أهالى "نجع الجادلات" بسوهاج يطالبون ببناء مدرسة لأبنائهم

الثلاثاء، 16 مايو 2017 08:29 م
أهالى "نجع الجادلات" بسوهاج يطالبون ببناء مدرسة لأبنائهم مدرسة ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ مينا صفوت، من أهالى نجع الجادلات التابع لقرية بيت علام فى مركز جرجا بمحافظة سوهاج، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" طالب فيها محافظ سوهاج ببناء مدرسة خاصة لأبناء النجع.

وقال القارئ فى نص رسالته: "النجع لا توجد به أى مدرسة على الإطلاق وأقرب مدرسه لنا فى القرية الأم بناحية بيت علام والتى تبعد عنا مسافة ثلاثة كيلو مترات  وأولادنا يذهبون إلى هذه المدرسة كل يوم سيرا على الأقدام من خلال الطريق السريع الذى يتعرضون فى ذهابهم وعودتهم لحوادث السيارات وقد سبق وفاة أكثر من تلميذ من جراء هذه الحوادث بخلاف تعرضهم لأكثر من محاولة خطف".

وأضاف: "قمنا بشراء قطعة أرض وخصصت لبناء مدرسة تعليم أساسى وبدأنا فى الإجراءات منذ 17 عاما وتمت الإجراءات منذ 5 سنوات ومنذ سنتين تمت جسة للأرض المخصصة وحتى الآن لم يتم على أرض الواقع أى جديد".

وتابع : "نحن نستغيث بكم رحمة لأولادنا الذين يتعرضون لمتاعب وأخطار شتى فى ذهابهم وعودتهم من المدرسة التى فى القرية الأم ونطالب بسرعة اعتماد الميزانية اللازمة لتنفيذ بناء هذه المدرسة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة