طبول الانتخابات تدق أبواب الأهلى.. حفل حسن حمدى يقص شريط المعركة الساخنة بين طاهر وبيبو.. الخطيب يتسلح بالشعبية وإنجازات الماضى.. الرئيس الحالى يستعين بالإنشاءات والصفقات.. ومرتجى والدرندلى نقطة تحول

الثلاثاء، 16 مايو 2017 10:14 ص
طبول الانتخابات تدق أبواب الأهلى.. حفل حسن حمدى يقص شريط المعركة الساخنة بين طاهر وبيبو.. الخطيب يتسلح بالشعبية وإنجازات الماضى.. الرئيس الحالى يستعين بالإنشاءات والصفقات.. ومرتجى والدرندلى نقطة تحول طاهر والخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مبكراً طبول حرب الانتخابات تدق النادى الأهلى بعد إقرار قانون الرياضة، الذى أعلن إجراء انتخابات الأندية فى الأسابيع الأولى من عام 2018، حيث بدأت ملامح المعركة الانتخابية فى القلعة الحمراء تظهر وإن كانت الأمور مازالت تدور فى نطاق السرية واللعب خلف الكواليس حتى الآن.

 

حفل حسن حمدى يقص الشريط

انتخابات الأهلي ظهرت على نطاق ضيق خلال حفل تكريم حسن حمدى، الذى أقيم السبت قبل الماضى، وتحديداً فى السادس من مايو الجارى بأحد فنادق حى الزمالك من بعض محبيه وأصدقائه بعدما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

60300-حفل-تكريم-حسن-حمدى-(5)
حفل تكريم حسن حمدى

 

يرى المراقبون للأوضاع فى القلعة الحمراء أن حفل تكريم حسن حمدى "قص شريط انتخابات الأهلى خاصة مع مطالبة البعض لمحمود الخطيب الأسطورة الأهلاوية بإعلان موقفه وخوض الانتخابات على رئاسة النادى، لكنه لم يُعلن موقفه حتى الآن وهو نفس ما فعله محمود طاهر رئيس النادى الحالى.

 

سلاح الخطيب وطاهر

المعركة الانتخابية ستكون على أشدها هذه المرة فى النادى الأهلى بين الخطيب ومحمود طاهر فالأول يعتمد على شعبيته وجماهيريته الواسعة، وكذلك نجاحاته السابقة كنائب لحسن حمدى فى مجلس حقق نجاحات رائعة لا ينكرها أحد خاصة على الصعيد الكروى.

 

الخطيب
الخطيب

 

ويمتلك "بيبو" رصيداً كبيراً من حب ودعم أعضاء الجمعية العمومية، ولا يختلف الأمر بالنسبة لمحمود طاهر الذى لا يخفى على أحد النجاحات التى حققها منذ فوزه فى الانتخابات الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية وإحداث طفرة هائلة فى فروع الأهلى الثلاثة والبدء فى إجراءات إنشاء فرع رابع بالتجمّع الخامس، بجانب تدعيم فريق الكرة بلاعبين "سوبر ستارز".

 

محمود طااااهر
محمود طاهر

 

ويُحسب لرئيس الأهلى الحالى وقائمته أيضاً مواجهة صعوبات كثيرة تعرض لها أبرزها حل المجلس بحكم قضائى على خلفية خطأ فى الانتخابات تتحمّله الجهة الإدارية فى المقام الأول، لأنها وافقت على إجراء الانتخابات رغم وجود "ثغرة" قانونية.

 

دور مرتجى والدرندلى فى المعركة الانتخابية

الصراع بين الخطيب وطاهر ستلعب فيه القائمة دوراً مهماً ولابد أن يحشد كل مُرشح قائمة قوية تحظى بثقة الجمعية العمومية، وهنا يظهر الصراع بين بيبو وطاهر على اثنين من أفضل المُرشحين لخوض الانتخابات المقبلة، وهما خالد مرتجى وخالد الدرندلى عضوا المجلس السابقين، الذين سيكون لهما دور كبير فى ترجيح كفة قائمة على حساب الأخرى لما يملكانه من أرضية وعلاقات جيدة فى الجمعية العمومية.

 

خالد-مرتجي-Copy
خالد مرتجى
 

لذا سيحرص كل من رئيس الأهلى الحالى و"بيبو" على الفوز بخدمات مرتجى والدرندلى فى قائمتهما خلال المعركة الانتخابية علماً بأن الثنائى مرتجى والدرندلى لم يحسمان موقفهما حتى الآن من القائمة التى سيدخلان ضمنها وينتظران وضوح الرؤية من أجل اختيار القائمة الأفضل والأنسب لإدارة شئون النادى.

 

خالد الدرندلييي
خالد الدرندلى

 

وهناك أيضاً طارق قنديل الذى يلقى دعماً من عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، خاصة أنه من الوجوه التى تحافظ دائماً على مبادئ الأهلى ولا يُهاجم أحداً وكان قنديل أحد نجوم حفل حسن حمدى الأخير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة