الأمير تركى ومحمود طاهر يتفقان على خوض الأهلى مباراة افتتاح البطولة العربية

الخميس، 04 مايو 2017 06:13 م
الأمير تركى ومحمود طاهر يتفقان على خوض الأهلى مباراة افتتاح البطولة العربية زيارة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم للأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم مع رئيس مجلس النادي الأهلي محمود طاهر، على أن يخوض المارد الأحمر مباراة الافتتاح بالبطولة العربية المُقرر إقامتها بالقاهرة والإسكندرية خلال الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية.

كان مجلس الأهلي قد استقبل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومعه هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وإن كان الأخير قد غادر النادي بعد فترة من جولة قضاها رئيس الاتحاد العربي بالأهلي ، وحضر من اتحاد الكرة أيضاً، مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وضم وفد الأهلي الذى استقبل رئيس الاتحاد العربي كلاً من محمود طاهر رئيس النادي و كامل زاهر أمين صندوق الأهلي وعماد وحيد عضو المجلس وشرين شمس المدير التنفيذي للنادي ، وتأتي زيارة ترك بن فيصل على هامش زيارته للقاهرة قبل انتخابات لمكتب التنفيذى للاتحاد العربى غداً الجمعة.

واتفق رئيس الاتحاد العربي مع مسؤلي الأهلي أن يخوض الأهلي مباراة الافتتاح في البطولة العربية، باعتباره حامل لقب بطولة الدوري المصري.

وأبدى الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إعجابه بالإنشاءات الضخمة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي في الفترة الماضية في مقر النادي بالجزيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة