قاموس الموضة .. لو فكرت تلبس فورمال 5 "جرفتات" لازم يبقوا فى دولابك

الأربعاء، 17 مايو 2017 07:00 ص
قاموس الموضة .. لو فكرت تلبس فورمال 5 "جرفتات" لازم يبقوا فى دولابك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لمسة أناقة تضيفها رابطة العنق على أى رجل، فهى من تكمل إطلالته الفورمال، وهى التى تعطى للبذلة شكل مختلف تنطق معها ألوانها، وكثير من الرجال الذين يقبلون على خطوة ارتداء ملابس فورمال لأى سبب من الأسباب، يقعون فى حيرة اختيار رابطة عنق مناسبة حتى تتناسب مع ألوان البذل الأساسية وهى "الأسود، الكحلى، الرمادى، البنى" والحقيقة أن هذه البذل يمكن أن تتناسب معها عدد كبير جدًا من رابطات العنق، لكن هناك عدد محدود من رابطات العنق يجب أن تتوافر فى خزانتك حتى تتناسب مع أى بذلة تفضلها بأى لون جديد.

ومن أهم ألوان رابطات العنق التى يجب أن تتواجد فى خزانتك:

1- الأسود:

اللون الأسود
اللون الأسود

لا غنى لك عن رابطة العنق السوداء التى تعد المثال النموذجى للأناقة فى كثير من المناسبات الرسمية وغيرها، ويمكنك ارتدائها مع بذلة "سوداء، رمادى، أزرق، بيج".

2- الرمادى:

الرمادى
الرمادى

لا تقل رابطة العنق الرمادى فى أهميتها شيئًا عن السوداء، لكنها تعطى مظهر أنيق وجذاب، ويمكن أن تتماشى مع عدد كبير من القمصان والبذل مثل "الأسود، الرمادى، الكحلى، الأزرق، الأبيض".

3- الكحلى:

اللون الكحلى
اللون الكحلى

أما رابطة العنق باللون الكحلى فهى "الجوكر" التى يمكنك ارتدائها مع القميص الكاروه أو المخطط أو القمصان ذات الألوان المبهجة كالـ"موف، الروز، البرتقالى، الأزرق بدرجاته، الأبيض المنقوش، الرمادى"، كما تتناسب مع عدد من البذل مثل "الرمادى، الكحلى، الأزرق، البيج، البنى".

4- النبيتى:

الأحمر الداكن
الأحمر الداكن

إن كنت تمتلك رابطة عنق باللون الرمادى، فأنت تمتلك قطعة مكملة للأناقة مع معظم ألوان البذل والقمصان، فتتناسب رابطة العنق النبيتى مع البذل "الأسود، الكحلى، الرمادى، البيج، الأبيض، الكافيه، الأزرق، الزيتى".

5- البنى:

البنى
البنى

لا تعتقد أن رابطة العنق البنى لها استخدامات قليلة، فهى من أبرز ألوان رابطات العنق التى يمكنك أن تطوعها مع عدد من البذل والقمصان مثل "الكحلى، الرمادى، الزيتى، الأرزق، البيج، الأبيض، البنى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة