أخبار بايرن ميونخ اليوم.. روبن يعادل أسطورة هولندا يوهان كرويف

الثلاثاء، 02 مايو 2017 05:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. روبن يعادل أسطورة هولندا يوهان كرويف روبن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل أريين روبن جناح نادى بايرن ميونخ الألمانى رقم الأسطورة الهولندية يوهان كرويف نجم برشلونة السابق فى عدد المرات التى حصل فيها على البطولة المحلية.

روبن
روبن

روبن يعادل رقم الأسطورة الهولندية كرويف مع بايرن ميونخ

أريين روبن نجم بايرن ميونخ الألمانى حصل السبت الماضى على لقب البوندزليجا للمرة الخامسة على التوالى مع البافارى بعد الفوز الكبير الذى حققه على فولفسبورج بنصف دستة أهداف بالجولة الـ31 من المسابقة فى الوقت الذى تعادل فيه منافسه لايبزيج سلبياً مع إنجولشتات.

 

تتويج أريين روبن ببطولة الدورى الألمانى مع بايرن ميونخ يكتب رقماً قياسياً جديداً للنجم الهولندى فى مسيرته الكروية يعادل به رقم الأسطورة الهولندية يوهان كرويف نجم برشلونة الأسبانى السابق.

نجم بايرن ميونخ
نجم بايرن ميونخ

روبن نجم بايرن ميونخ يحصل على اللقب العاشر محلياً مع 4 أندية

روبن قد وصل إلى البطولة الـ10 على المستوى المحلى مع أربعة أندية مختلفة، حيث حصل على الدورى الألمانى مع بايرن ميونخ 6 مرات، لقب واحد من الدورى الأسبانى مع ريال مدريد، بطولتين من البريميرليج مع تشيلسى وأخيراً لقب الدورى الهولندى مع إيندهوفن.

 

من جانبه، أكد أريين روبن جناج بايرن ميونخ فى تصريحان لصحيفة "بيلد" الألمانية، على علمه بأنه على قدم المساواة مع يوهان كرويف أعظم لاعبى هولندا على مر التاريخ ومعادلة رقمه بالحصول على 10 بطولات من الدورى المحلى.

 

أضاف جناح بايرن ميونخ، إنه نجح فى التتويج باللقب العاشر من بطولة الدورى مثل "كرويف" وهذا ليس سيئاً خاصة وأنه عادل رقم الأسطورة الهولندية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة