أسمن امرأة بالعالم تغادر الهند متجهة إلى أبوظبى ومعها 10آلاف تقرير طبى

الثلاثاء، 02 مايو 2017 06:00 م
أسمن امرأة بالعالم تغادر الهند متجهة إلى أبوظبى ومعها 10آلاف تقرير طبى إيمان أسمن امرأة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة " hindustantimes" الهندية، أنه بحسب مصادر لها فى مطار مومباى، ستسافر إيمان أحمد عبد العاطى، المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم هذه الليلة من الهند إلى الإمارات.

 

وقال المسئولون بمطار مومباى الدولى إن هناك طائرة شحن تحولت إلى طائرة إسعاف جوى، تم تجهيزها من أجل أن تنقل إيمان فى الثانية من صباح يوم الأربعاء من مستشفى سيفى إلى المطار، مؤكدين: "لكن لن نتلقى التأكيد النهائى بعد".

 

وقال ماير، مدير الإخلاء الطبى المسئول عن تجهيزات نقل إيمان وسفرها لأبوظبى حيث مستشفى برجيل الإمارتية: "سأكون رئيسا لفريق مكون من 9 متخصصين، بما فى ذلك المسعفين والممرضين، الذين سيتابعون حالة إيمان، وسيرافق الفريق إيمان فى طريقها إلى مستشفى برجيل فى أبوظبى".

 

وأكد ماير: "لدينا غرف متخصصة فى مؤسسة برجيل الطبية، حيث سيتم علاج إيمان من أجل إعادة التأهيل العصبى والفسيولوجي"، ولفت ماير إلى أن هناك ناقلة خاصة تم استيرادها من إيطاليا لنقل إيمان، وأن هناك خمسة ملفات تحتوى على 10 آلاف سجل طبى سيتم إعطاؤها لخبراء الرعاية الصحية بأبوظبى من أجل أن يتم علاج إيمان.

 

جدير بالذكر أن إيمان المصرية يتم نقلها بعد أزمة أثارتها أختها شيماء مؤخرا على أن الأطباء فى الهند يستغلون أختها من أجل الشو الإعلامى، ويكذبون بشأن حالتها الصحية، وهو ما جعل الجانب الإماراتى يتدخل لنقلها واستكمال علاجها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة