خلافات بين نواب المنصورة فى المركز الصحفى للبرلمان بسبب رئيس الجامعة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 04:11 م
خلافات بين نواب المنصورة فى المركز الصحفى للبرلمان بسبب رئيس الجامعة الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المركز الصحفى بمجلس النواب، خلافا بين نواب الدقهلية على خلفية الطلب المُقدم من النائبة إيناس عبد الحليم، لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال، لإقالة رئيس جامعة المنصورة، إذ عقدت "إيناس" مؤتمرا اليوم أكدت خلاله تعرضها لهجوم شرس عبر الصحف ومواقع التواصل الاجتماعى بعد هذه المذكرة.

وقالت النائبة إيناس عبد الحليم، خلال المؤتمر الذى عقدته بالمركز الصحفى بالمجلس بحضور عدد من النواب، إنها تكن كل الاحترام والتقدير لكل أساتذة الجامعة، وأن هناك أكثر من 500 شكوى مقدمة ضد جامعة المنصورة، متابعة: "بمجرد ما أعلنت عن مشاكل فى الجامعة وأنا أتعرض لهجوم شرس، وسأتخذ كل الإجراءات القانونية"، مشيرة إلى أنها تقدمت ببعض الأوراق للرقابة الإدارية بشأن مخالفات رئيس الجامعة.

فى المقابل، عقد اللواء محمد عقل، والنائب مكرم رضوان، مؤتمرا صحفيا آخر، أكد فيه "عقل" أن الخلافات الشخصية ليس محلها المراكز الإعلامية ولا مجلس النواب، متابعا: "إذا كان هناك اتهام لرئيس جامعة المنصورة، فإن محلها الأجهزة الرقابية والأمنية".

وأضاف "عقل" خلال المؤتمر الصحفى، أن رئيس جامعة المنصورة ذكر بنفسه أنه إذا كان هناك أى حق للنائبة فستأخذه طبقا للوائح، وأى مشكلة أخرى محلها الأجهزة الرقابية، متابعا: "لا نقبل إهانة أو تجريح جامعة المنصورة، أو المراكز الطبية المتخصصة، ولو كان لأى زميل تعليق أو ملاحظة فإن محلهما الأجهزة الرقابية وليس التجريح الإعلامى، لأن هذا السلوك ينعكس على الجامعة عالميا، ولا أقبل غير الحقيقة ولم أقل سواها".

واستعرض النائب محمد عقل، إنجازات جامعة المنصورة، مؤكدا أنها واحدة من أعرق جامعات مصر والعالم العربى والشرق الأوسط، وتضم أول مركز طبى متخصص للمسالك البولية وزراعة الكلى فى مصر والشرق الأوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة