أخبار النادى الإسماعيلى ليوم السبت 20 / 5 / 2017

السبت، 20 مايو 2017 09:25 م
أخبار النادى الإسماعيلى ليوم السبت 20 / 5 / 2017 الاسماعيلى أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى  السبت 20 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تحديد موقف الثلاثى المصاب حسنى عبد ربه ومحمد هاشم ووجيه عبد العظيم، واستلام قيمة خطاب الضمان من شركة بريزنتيشن.

 

طبيب الإسماعيلى يوضح موقف الثلاثى المصاب

كشف الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى، موقف اللاعبين المصابين فى صفوف الدراويش وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

 

بريزنتيشن تسدد 10 ملايين جنيه قيمة خطاب الضمان للإسماعيلى

تسلم مسئولو نادى الإسماعيلى مبلغ 10 ملايين جنيه من بريزنتيشن التى ترعى حقوق الدراويش لمدة 4 سنوات مقبلة، عبارة عن قيمة خطاب الضمان، والذى ينص على تقاضى النادى 10% من قيمة عقد الرعاية الإجمالى والذى يبلغ 100 مليون جنيه، وهو المبلغ الذى تم إيداعه خزينة النادى.

 

الإسماعيلى يترقب تحديد مكافآت دورة تبوك الودية

ينتظر مسئولو نادى الإسماعيلى تحديد قيمة المكافآت المالية الخاصة بدورة تبوك الودية من قبل الشركة المنظمة، والمقرر إقامتها فى شهر أغسطس المقبل، ويشارك فيها 6 أندية منها ناديان إسبانيان وآخران سعوديان، وخامس مغربى، بالإضافة إلى الإسماعيلى، والتى يرغب الإسماعيلى فى المنافسة على لقبها لتحقيق أرباح مالية من جراء المشاركة فى هذه الدورة الودية.

 

الإسماعيلى راحة غدا قبل الاستعداد لدجلة الاثنين

يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية غدا الأحد بعد الانتهاء من مواجهة المقاولون العرب أأول أمس الجمعة، بالجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، قبل استئناف التدريبات الجماعية الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة وادى دجلة يوم الخميس المقبل بالجولة الثلاثين بمسابقة الدورى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة