4 حلول للتخلص من الرائحة الكريهة لصندوق القمامة فى مطبخك

الأحد، 21 مايو 2017 07:00 ص
4 حلول للتخلص من الرائحة الكريهة لصندوق القمامة فى مطبخك صندوق قمامة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرائحة السيئة لصندوق القمامة فى منزلك لا تتسبب فقط فى وجود رائحة مزعجة فى البيت كله وإنما يمكن أيضًا أن تجذب الحشرات المزعجة وتتسبب فى الكثير من المشاكل بالمنزل. وقد تساعدك المبيدات الحشرية فى مواجهة مشكلة الحشرات ولكنها للأسف لا تشكل فارقًا مع مشكلة الروائح السيئة، إلا إنه حسب موقع "GoodHouseKeeping" لإدارة المنزل بإمكانك مواجهة هذه المشكلة بـ 4 حلول:
 

بيكربونات الصوديوم

بإمكان بيكربونات الصوديوم أن تفعل العجائب فى منع روائح صندوق القمامة وذلك من خلال رشها فى الجزء السفلى من الصندوق للمساعدة فى امتصاص الروائح الكريهة والمساعدة فى تنظيفها أيضًا. ولاستخدامها ضعى ربع كوب من بيكربونات الصوديوم فى قاع صندوق القمامة يوميًا.
 

الكلور 

الكلور يساعد فى قتل الجراثيم التى يمكن أن تتسبب فى تكون الروائح الكريهة فى القمامة ولكن يجب أن تنتبهى عند وضع الكلور وتتأكدى أنه لن يضر السلة نفسها فى النهاية، وحافظى على التهوية الجيدة فى المكان أثناء وضعه لتجنب تركيز الأبخرة.
 

الرمل الخاص بالقطط

وضع القليل من الرمل الخاص بحمام القطط فى قاع صندوق القمامة يساعد فى امتصاص الرطوبة والروائح ومنعها من غزو منزلك لأن رمل القطط مصنع خصيصًا لامتصاص الروائح السيئة والسوائل. ويمكنك تغيير هذا الرمل بعد أسبوع وإضافة كمية غيره. 
 

التغطية على الرائحة

بدلاً من إزالة الرائحة يمكنك محاولة التغطية عليها برائحة أكثر قوة من خلال استخدام قشور البرتقال والليمون أو مستخلص الفانيليا والنعناع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة