أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يُجهز بيل وكارفخال لموقعة يوفنتوس

الأحد، 21 مايو 2017 02:35 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يُجهز بيل وكارفخال لموقعة يوفنتوس جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع ثنائى فريق ريال مدريد الإسبانى جاريث بيل ودانيال كارفخال لتدريبات إضافية، صباح اليوم الأحد، قبل السفر إلى مالاجا لمواجهة الأخير، الليلة على ملعب "لاروزاليدا" ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

تجهيز بيل وكارفخال لمواجهة يوفنتوس بنهائى دورى الأبطال

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قرر أن يخضع بيل وكارفخال لتدريبات إضافية، صباح اليوم، من أجل تجهيزهما لمواجهة يوفنتوس الإيطالى فى نهائى دورى أبطال أوروبا والمحدد لها يوم 3 يونيو المقبل.

كافخال وجاريث بيل
كافخال وجاريث بيل

 

ويعتبر الثنائى جاريث بيل وكارفخال الوحيدين المصابان فى فريق ريال مدريد فى الوقت الحالى، حيث توقعت الصحيفة المدريدية عودة الثنائى للتدريبات الجماعية للفريق، يوم الأربعاء المقبل.

 

ورغم عدم جاهزية جاريث بيل وكارفخال إلا أن زيدان أصر على اصطحاب جميع لاعبى فريق ريال مدريد إلى مالاجا نظرًا لأهمية تلك المواجهة الحاسمة للقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث أن الفريق الملكى يكفيه التعادل للفوز باللقب.

موراتا مهاجم ريال مدريد
موراتا مهاجم ريال مدريد

 

موراتا يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم

فى سياق آخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الموسم الحالى قد يكون الأخير لمهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ظل عدم حصول المهاجم الإسبانى على دقائق كافية وجلوسه معظم الوقت على مقاعد البدلاء فى ظل اعتماد زيدان على كريم بنزيما أساسيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة