س و ج: هل يرحل إيهاب جلال من المقاصة

الأحد، 21 مايو 2017 03:30 م
س و ج: هل يرحل إيهاب جلال من المقاصة ايهاب جلال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الخسارة الثقيلة، التى تعرض لها فريق المقاصة أمس السبت، من الاتحاد السكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الدورى العام، العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى، حيث ذهبت تقارير إلى إمكانية رحيل جلال بنهاية الموسم الجارى، بسبب ضياع حلم الفوز بالدورى تقريباً بجانب رغبة المدرب فى خوض تجربة أخرى.
 
 
فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع"، أبرز الأسئلة التى تدور فى ذهن جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وبين جدران الفريق الفيومى على وجه التحديد بشأن مستقبل إيهاب جلال وإلى التفاصيل:
 

س: هل تشهد علاقة إيهاب جلال بإدارة المقاصة توترا على خلفية الخسارة من الاتحاد بثلاثية؟

 
ج: لا.. فالعلاقة بين الطرفين جيدة حتى بعد خسارة الفريق الفيومى من الاتحاد السكندرى أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدف بالدورى وهى الخسارة التى بددت بشكل شبه نهائى الحلم الصعب لأبناء المقاصة فى التتويج ببطولة الدورى، لأن إدارة المقاصة تُقدّر جهود المدرب مع الفريق.
 

س: إذن هل يستمر إيهاب جلال فى المقاصة الموسم المقبل؟

 
ج: سيكون من الصعب استمرار إيهاب جلال فى الفريق الفيومى الموسم المقبل، لأن المدير الفنى للمقاصة يرى أنه حقق كل ما لديه للفريق الفيومى ولا يرغب فى استنفاد رصيده أكثر من ذلك، فقد حقق نتائج جيدة مع الفريق الفيومى ويرى أنه أن الأوان لأن يبدأ خطوة جديدة فى مكان آخر.
 

س: هل يمتلك إيهاب جلال عروضاً من أندية أخرى؟

 
ج:بالفعل.. هناك عدة عروض محلية وخارجية تلقها أيهاب جلال خلال الفترة الماضية أبرزها من ليبيا وقطر لكنه لم يُحدد موقفه ومازال يفاضل بينها لاختيار الأفضل حال اتخاذ قرار نهائى بالرحيل عن المقاصة.
 

س: ماذا عن رأى إيهاب جلال فى استغناء المقاصة عن أكثر من لاعب مُميّز خلال السنوات الماضية؟

 
ج: تُعد هذه النقطة إحدى الأمور التى أثارت قلق إيهاب جلال وغضبه فى فترة من الفترات، لكنه مع ذلك نجح فى تعويض البديل الجيد ورغم استغناء المقاصة عن بعض النجوم الموسم الماضى، إلا أنه استطاع اكتشاف أكثر من نجم جديد بالفريق نجح من خلالهم فى تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم، ليضمن المركز الثانى بالدورى متفوقاً على فريق كبير كالزمالك.
 

س: كيف ستسير علاقة إيهاب جلال بالمقاصة خلال الفترة المقبلة؟

 
ج: ستكون هناك جلسة خاصة بين المدرب القدير وإدارة النادى مع نهاية الموسم الجارى، لأن مسئولى النادى الفيومى يرغبون فى الإبقاء على المدير الفنى وسيتم عرض هذه الأمور من أجل اتخاذ القرار المناسب سواء بإقناع إيهاب جلال بالبقاء مع الفريق أم التمسك برأيه والرحيل لإحدى الأندية الأخرى محلياً أو خارجياً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة