كواليس اليوم الأول للأهلى بالكاميرون قبل لقاء القطن.. الأحمر يتدرب تحت حراسة الشرطة.. السفير يكشف سر عدم استقبال البعثة.. زكريا جاهز للمباراة بعد انتهاء آلام "الكتف".. وتطعيم اللاعبين ضد الملاريا

الأحد، 21 مايو 2017 08:35 م
كواليس اليوم الأول للأهلى بالكاميرون قبل لقاء القطن.. الأحمر يتدرب تحت حراسة الشرطة.. السفير يكشف سر عدم استقبال البعثة.. زكريا جاهز للمباراة بعد انتهاء آلام "الكتف".. وتطعيم اللاعبين ضد الملاريا فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأول لفريق الأهلى فى الكاميرون العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية قبل مباراة الأحمر أمام القطن الكاميرونى بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات الأفريقى، وإلى التفاصيل:
 

أول مران أهلاوى بالكاميرون

 
خاض فريق الأهلى أول مران له بالكاميرون على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة على أن يتدرب الأحمر على ملعب المباراة عصر غدٍ فى نفس توقيت المباراة (الرابعة عصرًا).
 
وشارك فى مران اليوم جميع لاعبى الفريق الذين سافروا مع بطل مصر لخوض المباراة المرتقبة التى يتطلع فيها الأحمر للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى استكمال المشوار نحو التأهل لدور الثمانية بعد التعادل السلبى أمام زاناكو الزامبى فى الجولة الأولى ببرج العرب السبت قبل الماضى.
 
وركّز حسام البدرى المدير الفنى على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية مثل التدريب على الكرات الثابتة والضربات الركنية بحيث تُلعب من لمسة واحدة لمسافة قصيرة ويمرر لاعب آخر الكرة طولية داخل منطقة الجزاء، كما تدرب اللاعبون على ضربات الجزاء، وتدرب الأحمر وسط حراسة الشرطة الكاميرونية التى ترافق الفريق فى كل مكان.
 

شاهد فيديو وصول الأهلى للكاميرون

 
<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FOfficialahlysc%2Fvideos%2F1607301302645715%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>
 

السفير يكشف سبب الغياب عن استقبال بعثة الأهلى

 
برر شريف الليثى السفير المصرى فى الكاميرون عدم استقباله بعثة الأهلى فى مطار «جاروا»، نظرًا لانشغاله بحضور احتفالات الكاميرون بعيدها الوطنى.
 
وقال محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس بعثة الفريق فى مدينة جاروا الكاميرونية، إن شريف الليثى حرص على الاتصال به أكثر من مرة للاطمئنان على البعثة وتعهّد بتذليل العقبات التى يمكن أن تواجه البعثة سواء فى الإقامة أو الانتقالات أو ملاعب التدريب.
 
وأضاف هليل أن السفير اعتذر عدم استقبال البعثة وقال إنه سوف يأتى إلى جاروا غدًا الاثنين، للمبيت مع الفريق وحضور المباراة عصر الثلاثاء.
 

شريف الليثي سفير مصر بالكاميرون

شريف الليثي سفير مصر بالكاميرون

رئيس الاهلي يستفسر عن "عقبات" البعثة

تلقى محمد جمال هليل اتصالاً هاتفيًا من المهندس محمود طاهر، رئيس النادى للاطمئنان على البعثة وعلى كل الترتيبات من حيث الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب، حيث يتواجد محمود طاهر يتواجد حاليًا فى لندن لظروف صحية.

وأكد محمود طاهر أن لدية ثقة كاملة فى إمكانيات الأهلى وقدرة لاعبيه وجهازهم الفنى على تحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن الكاميرونى، لافتًا إلى أن مشوار البطولة مازال طويلًا، وأن الأهلى يسعى للفوز بدورى الأبطال هذا الموسم لإسعاد الجماهير والعودة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية.

محمود طااااهر
محمود طاهر

طبيب الاهلي يؤكد جاهزية زكريا لمواجهة القطن

قال خالد محمود طبيب الأهلى إن مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق تعافى تمامًا من الخلع، الذى تعرض له الكتف أثناء مباراة الشرقية التى خاضها الفريق فى الدورى وأصبح اللاعب جاهزًا لخوض مواجهة القطن.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تطعيم ضد الملاريا وتحذير من البعوض

تناولت بعثة  الأهلى أقراص الملاريا عقب تناول وجبة الإفطار صباح اليوم الأحد، وفقًا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور خالد محمود.

كما تم التشديد على اللاعبين بتجنب التجول فى فندق الإقامة فى ساعات الليل، تجنبًا للدغ البعوض المنتشر فى جاروا.

تدريبات الاهلى
تدريبات الأهلى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة