س و ج : هل ينضم تريزيجيه للأهلى

الخميس، 25 مايو 2017 03:30 م
س و ج : هل ينضم تريزيجيه للأهلى تريزيجيه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انتهاء الموسم الكروي في معظم دوريات أوربا بدأ الحديث يزداد حول مستقبل بعض محترفينا الذين تردد بشأنهم جدل وترددت أنباء حول إمكانية رحيلهم.

ويُعد محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الأول ونادي اندرلخت البلجيكي أحد ابرز هؤلاء اللاعبين الذين تساءل كثيرون حول مستقبلهم الكروي، خاصة وأن هناك من تحدث عن أمكانية عودته للأهلى ، لذا يطرح "اليوم السابع" عدة أسئلة حول هذه القضية وإلى التفاصيل:

س: كيف رحل تريزيجيه عن الاهلي قبل موسمين؟

ج : عرض أندرلخت البلجيكي إستعارة تريزيجيه من الاهلى مطلع الموسم الماضي مقابل 850 ألف يورو مع وجود بند في العقد يمنح النادي البلجيكي حق شراء اللاعب نهائياً نهاية الموسم حال دفع أندرلخت مليون و450 ألف يورو  وقام النادي البلجيكي فعلاً بشراء اللاعب نهائياً لكنه أعاره مطلع الموسم المنقضي لنادي موسكورن البلجيكي وقدم معه تريزايجيه عرضاً جيداً وبعد أنتهاء الإعارة أعلن أنجدرلخت رغبته في بيع اللاعب.

س:هل حدد أندرلخت مصير تريزيجيه بعد إنتهاء إعارته لنادي موسكورن البلجيكي؟

ج: نعم..فقد أعلن هيرمان فان هوسلبيك المدير الرياضي لنادي أندرلخت أن الإدارة إستقرت على بيع اللاعب المصري في الصيف.

س: ماذا عن موقف اللاعب من الإستمرار في التجربة الأوربية؟

ج: تريزيجيه أعلن أكثر من مرة إنه يرغب في الإستمرار بتجربته الأوربية حتى في حالة إستغناء أندرلخت عنه خاصة بعدما ظهر بمستوى جيد مع ناجدي موسكورن خلال الموسم الذى لعبه له على سبيل الإ‘ارة.

س: هل تلقى تريزيجيه عروضاً من أوربا؟

ج: حسب تصريحات تريزيجيه ووكيل أعماله فهناك عدة أندية في هولندا وبلجكيا وألمانيا وغيرها من الدوريات الأوربية ترغب في ضم نجم المنتتخب الأول مع مطلع الموسم الجديد؟

س: ماذا عن موقف الاهلي من اللاعب؟

ج: رحّب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البجري في إستعادة تريزيجيه لكن  في الوقت نفسه يرى الأحمر أن هناك صعوبة فعلاً في إتمام الصفقة لرغبة اللاعب في الإستمرار بأوربا وللسعر المرتقع الذى حدده أنجدرلخت للإستغناء عن اللاعب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة