قاموس الموضة الرجالى..بالصور.. 5 ألوان لازم تجربهم فى 2017.. تعرف عليهم

الخميس، 25 مايو 2017 06:07 م
قاموس الموضة الرجالى..بالصور.. 5 ألوان لازم تجربهم فى 2017.. تعرف عليهم 5 ألوان لازم تجربهم فى 2017
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجل كالمرأة تمامًا يسعى للحفاظ على أناقته والظهور بشكل مميز طوال الوقت، لكن دائمًا ما يخشى الرجال خوض التجربة خاصة فى الأزياء، فنجد معظم الرجال متمسكين بألوان تقليدية كالأسود والرمادى والكحلى والأبيض، ويحاولون أن ينسقون الموضة وفقًا لألوانهم التى اعتادوا عليها، لكن 2017 وضعت للموضة معايير جديدة من ضمنها مراعاة الألوان الجديدة التى ظهرت على ساحة الأزياء العالمية، ويمكن للرجال أن يغيرون من إطلالاتهم ويجعلوها أكثر تجددًا من خلال ارتداء تى شيرت أو قميص بألوان جديدة.

ويوجد مجموعة من الألوان يجب أن تجربهم فى 2017 من أبرزها:

1-الألوان الفاتحة مثل درجات الفيروزى الفاتح والأخضر الفاتح والبرتقالى الفاتح، يمكنك الاختيار من بين هذه الألوان وارتديهم مع بنطلون بيج أو جينز وستحصل على مظهر مختلف وإطلالة جديدة.

الألوان الفاتحة
الألوان الفاتحة

2-مازال القميص الجينز متربع على عرش موضة 2017، ويمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة مع البنطلون الجينز أو البيج أو النبيتى أو الزيتى، والتغيير فيه من خلال ارتدائه بشكل مفتوح مع تى شيرت أو بمفرده.

الجينز
الجينز

3-هل لديك الجرأة الكافيه لترتدى تى شيرت أو قميص باللون "الفوشيا"، وتستغله بشكل أنيق مع عدد من الألوان مثل الأبيض أو الرمادى أو الزيتى أو الكحلى؟، بالتأكيد ستحصل فى كل مرة على إطلالة مختلفة.

الفوشيا
الفوشيا

4-درجات الألوان "الباستل" وهى الدرجات الفاتحة من الألوان مثل الأصفر والروز والموف والبرتقالى والأخضر والكافيه، تلك الدرجات الهادئة التى تمنحك إطلالة جذابة ومختلفة.

درجات الباستل
درجات الباستل

5-أما درجات اللون الكشمير فهى من أبرز الألوان التى ستمنحك إطلالة مميزة خاصة عن ارتديتها مع بنطلون بيج أو كحلى مع حذاء أنيق وحزام  مميز.

درجات الكشمير
درجات الكشمير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة