حسام البدرى يتحدى 3 أزمات فى الأهلى قبل مواجهة "حسم" الدورى أمام المقاصة.. لعنة الإجهاد والإصابتات تُطارد الأحمر .. البحث عن بديل لـ"مسمار" الوسط .. والتغلّب على أزمة إهدار الفرص أمام مرمى المهاجمين

الجمعة، 26 مايو 2017 07:00 ص
 حسام البدرى يتحدى 3 أزمات فى الأهلى قبل مواجهة "حسم" الدورى أمام المقاصة.. لعنة الإجهاد والإصابتات تُطارد الأحمر .. البحث عن بديل لـ"مسمار" الوسط .. والتغلّب على أزمة إهدار الفرص أمام مرمى المهاجمين فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع النادى الأهلى، على صعيد المجلس والجهاز الفنى إنهاء أكثر من أزمة قبل مباراة حسم بطولة الدورى أمام المقاصة الأثنين المقبل فى الجولة الـ30 للدورى العام، والتى يتطلع خلالها المارد الأحمر لحصد "نقطة" من أجل التتويج بالبطولة رسمياً.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز المصاعب والأزمات التى يواجهها فريق الأهلى ويحاول إنهاءها قبل مواجهة المقاصة الأسبوع المقبل وإلى التفاصيل:

1_الإجهاد والإصابات

كشفت مباريات الأهلي الأخيرة محلياً وأفريقياً عن معاناة المارد الأحمر من أزمة الغيابات للإصابة التى حرمت الفريق من وليد سليمان وأحمد حجازى وأحمد حمودى من مباراة القطن الكاميرونى بملعب الأخير فى بطولة أفريقيا.

كما يواجه عبد الله السعيد نجم الفريق من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال لقاء القطن بشكل يُهدد مشاركته فى مباراة المقاصة وهو ما يجعل الجهاز الفنى للأحمر، مُطالباً بتجهيز البديل لعبد الله السعيد الذى تأكد غيابه عن لقاء المقاصة الذى قد يكون صالح جمعة.

وليد سليمان    2
وليد سليمان 2

2_أهدار الفرص

رغم تسجيل الأهلى هدفين فى أخر مباراة والتى كانت أمام القطن الكاميرونى إلا أن أزمة إهدار افرص مازالت تواجه الجهاز الفني للفريق وهو ما أعترف به حسام البدرى المدير الفنى.

وكشفت مباراة القطن من قبلها مباراتى الشرقية بالدورى وزاناكو ببطولة أفريقيا عن فرصاً بالجملة يُهدرها لاعبو الاهلي والتى تخصص في أهدارها أكثر من لاعب أبرزهم كوليبالي وأجاي وعبد الله السعيد وعمرو جمال.

كوليبالي  2
كوليبالي 2

3_بديل "عاشور"

سيكون الجهاز الفنى فى مأزق حقيقى يبحث عن حل له ويتعلق ببديل حسام عاشور الذى سيغيب عن لقاء المقاصة للأيقاف وهي المباراة التى يغيب عنها محلياً للإيقاف أربعة مباريات محلية على خلفية طرده في مباراة الأنتاج الحربى.

ويحاول حسام البدرى المدير الفنى البحث عن بديل لعاشور خلال التدريبات المقبلة حتى يُشارك فى لقاء المقاصة.

حسام عاشور
حسام عاشور

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة