برشلونة يخشى نكسة جديدة أمام الافيس فى نهائى كأس إسبانيا

السبت، 27 مايو 2017 08:00 ص
برشلونة يخشى نكسة جديدة أمام الافيس فى نهائى كأس إسبانيا نيمار وميسى يقودان برشلونة الليلة فى غياب سواريز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق برشلونة التعرض لـ"نكسة جديدة" عندما يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت مع ديبورتيفو الافيس بملعب "فيسنتى كالديرون" معقل نادى أتلتيكو مدريد فى نهائى كأس إسبانيا.

وصعد برشلونة لنهائى المسابقة بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما تفوق ديبورتيفو الافيس على سيلتا فيجو بهدف دون مقابل.

ويأمل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى فى قيادة برشلونة للفوز ببطولة الكأس، بعد الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالى وخسارة لقب الدورى الإسبانى "الليجا" لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد.

وعلى الرغم أن جميع الترشيحات بشأن تحقيق الفوز تذهب فى صالح نادى برشلونة، لاسيما وأنه سيواجه ديبورتيفو الافيس الذى يخوض نهائى الكأس لأول مرة فى تاريخه، إلا أن الفريق الكتالونى يخشى تكرار سيناريو لقاء الدور الأول الذى جمع بين الفريقين بملعب "كامب نو" بمسابقة "الليجا"، والذى انتهى بفوز الافيس بهدفين مقابل هدف واحد.

ويغيب عن صفوف برشلونة فى مباراة اليوم، الثنائى سيرجى روبيرتو ولويس سواريز بسبب الإيقاف، وإن كان الأخير تعرض للإصابة مؤخراً والتى ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم هى الأخيرة لفريق برشلونة تحت قيادة المدرب لويس إنريكى الذى أعلن رحيله عن تدريب الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الحالى، كما ستكون مباراة اليوم هى الأخيرة التى يحتضنها ملعب "فيسنتى كالديرون" والذى يعد بمثابة "وش السعد" على البارسا الذى فاز فى ثلاث مباريات نهائية من أصل خمسة خاضها على هذا الملعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة