مصدر: "فودافون" ستقدم عرضا خاصا بخدمات التجوال المحلى للمصرية للاتصالات

الإثنين، 29 مايو 2017 02:30 م
مصدر: "فودافون" ستقدم عرضا خاصا بخدمات التجوال المحلى للمصرية للاتصالات المصرية للاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسؤول رفيع بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لـ"اليوم السابع"، أن شركة "فودافون" ستقدم عرض تجوال محلى للجيل الثانى والثالث والرابع للشركة المصرية للاتصالات قريبًا.

 

وأكد مسؤول بالشركة التى تسيطر على الحصة الأكبر بسوق المحمول بنحو 40 مليون عميل صحة الأمر مشيرا إلى أن الشركة ستقدم عرضا خلال أيام.

 

وتتفاوض "المصرية للاتصالات" مع الشركات الثلاث "فودافون واتصالات وأورنج" منذ عدة أشهر بشأن خدمات التجوال المحلى، وعرضت بعض الشركات مقترحًا على المصرية للاتصالات بأن تعمل بشكل إقليمى مع الشركات الثلاث بحيث تقدم كل شبكة عرض لمحافظات معينة لتقديم الخدمة عبر شبكتها بسعر وجودة أفضل للخدمة، ولكن "المصرية للاتصالات" رفضته وطالبت الشركات بتقديم عروض لكافة محافظات مصر، وهو الأمر الذى اختلف فى التسعير خاصة بالمناطق كثيفة الاستخدام وفقا لما أكدته مصادر بشركات المحمول.

 

ووقعت المصرية للاتصالات مذكرتين للتفاهم المشترك بشأن التجوال المحلى و الذي سيمكنها من دخول سوق المحمول كمشغل رابع، وذلك مع شركتى اورنج واتصالات لكن الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات اكد ان عرض اتصالات افضل منا لناحية التسعيرية من عرض أورنج وأنه سيتم توقيع الاتفاق النهائي مع شركة اتصالات بعد 15 يوما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور سري الجبالي

فودافون شركة لا تحترمني بعد 20 سنة من الولاء لها

شركة فودافون ترفض إعادة الخطوط لي وأنا صاحب الشركة التي منحت تفويضا لإحدى موظفاتها وتعللت فودافون المحترمة بأن السجل التجاري والبطاقة الضريبية قديمين على الرغم بأني أبلغتهم رسميا بأن الشركة أُغلقت منذ عام 2013م وتم شطبها من السجل التجاري ومع ذلك تواصل فودافون التواطؤ مع المفوضة القديمة في القرصنة على خطوطنا التليفونية (المحمول). هل من معين على هذه الشركة المارقة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة