بدء انتخابات الرئاسة بكوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل و5 مرشحين يتنافسون

الأربعاء، 03 مايو 2017 03:36 م
بدء انتخابات الرئاسة بكوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل و5 مرشحين يتنافسون مرشحين كوريا الجنوبية للانتخابات الرئاسية
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت، اليوم الأربعاء، آخر مناظرة تلفزيونية بين 5 مرشحين رئاسيين فى كوريا الجورية، التى من المقرر أن تشهد الانتخابات الرئاسية الثلاثاء المقبل 9 مايو.

 

وشهدت هذه المناظرة معركة شرسة بين الـ 5 مرشحين الرئيسيين، وهم مون جيه إن عن الحزب الديمقراطى، وهونج جون بيون عن حزب كوريا للحرية، وآن تشول سو عن حزب الشعب، ويو سونج مين عن حزب بارون، وسيم سانج جونج عن حزب العدالة، فيما يخص سياسات الرعاية والتعليم والتكامل الشعبى.

 

وردا على سؤال مشترك عن أولويات سياسات الرعاية والتعليم، قال "مون" إنه سينفذ نظام ضمان الدخل الأساسى، فيما قال "هونج" إن فسلفته للرعاية هى توفير الحرية للأغنياء وتوفير الفرص للأشخاص العاديين.

 

وأوضح "آن" أنه من المهم تنفيذ إصلاح لقطاعى التعليم، والعلوم والتكنولوجيا، فيما تعهد "يون" بمحاربة الفقر. فيما اقترحت "سيم" توزيع عائدات ضرائب الميراث على الشباب بشكل متوازن من أجل توفير الفرص المتوازنة لهم.

 

وفيما يتعلق بطريقة التواصل مع الشعب، تعهد الـ 5 مرشحين بتوسيع التواصل عبر الوسائل الإعلامية.

 

وقال "مون" إنه سيتواصل مع الشعب بشكل مباشر فى ساحة كوانج هوا مون، وسيقيم لقاءات صحفية بنفسه بدلا من المتحدث باسم الرئيس فى كثير من الأحيان.

 

وذكر "هونج" أنه سيقيم مؤتمرا صحفيا بشأن شؤون الدولة بعد كل ثلاثة أشهر، وسيستمع إلى آراء الشعب لتطبيقها فى السياسة. فى حين تعهد "آن" بإقامة مؤتمرات صحفية بشكل دورى أكثر مما كان متبع سابقا، وسيظهر فى البرامج الإخبارية للتواصل.

 

وبين "يو" أنه سيجيب على أسئلة الشعب فى كثير من الأحيان، فيما تعهدت "سيم" بعقد مؤتمر صحفى عبر التلفزيون أسبوعيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة