قلب روما النابض.. العبقرى.. المدمر.. هكذا وصف سباليتى صلاح قبل رحيله

الأربعاء، 31 مايو 2017 07:30 م
قلب روما النابض.. العبقرى.. المدمر.. هكذا وصف سباليتى صلاح قبل رحيله سباليتي وصلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى روما الايطالي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، رحيل مدربه لوتشيانو سباليتى عن تدريب "الذئاب" بنهاية الموسم الحالي.

لوتشيانو سباليتى الذى قاد روما لإنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي المؤهل لدور المجموعات "مباشرة" للنسخة القادمة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كان دائم الإشادة باللاعب المصري محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها خلال مباريات الفريق طوال الموسم المنقضي.

التقرير التالي يستعرض أبرز عبارات الإشادة التي انهال بها سباليتى على محمد صلاح..

 

قلب روما النابض

وصف سباليتى محمد صلاح في أكثر من مناسبة بأنه "قلب روما النابض"، موضحاً أنه لا يرى أي لاعب يمكن أن يعوض "الفرعون المصري" في صفوف الفريق، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الجابون مطلع العام الحالي.

 

الفرعون الذي لا يمكن إيقافه

كما تحدث سباليتى عن محمد صلاح بعدما صنع هدفي فوز روما على كروتونى بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، في الظهور الأول لـ"الفرعون" عقب انتهاء  مشاركته مع منتخب مصر في المونديال الأفريقي، قائلاً، "عودة صلاح كانت قوية وممتازة وعظيمة بالنسبة لروما، وأثر إيجابيا على الفريق، وزملائه يعرفون قوته وأثره جيدًا، خصوم صلاح لا يستطيعون إيقافه، ويصعب عليهم مواجهته عندما ينطلق بالكرة إلى الأمام".

 

مهارة نادرة

وعلى الرغم من الهزيمة المريرة التي تعرض لها فريق روما أمام جاره لاتسيو بنتيجة 1 – 3 في "ديربي العاصمة"، حظي محمد صلاح بإشادة مدربه قائلاً، "اللاعب المصري من العناصر المهارية النادرة داخل الفريق، يمتلك القدرة على المرور في المواجهات رجل لرجل، لذلك تعرض لرقابة لصيقة من جانب المنافس".

 

العبقري

وصف المدير الفني السابق لنادي روما،  محمد صلاح بـ"العبقري" في نوفمبر الماضي، موضحاً أن اللاعب المصري يمتلك قدرات فنية رائعة تمنح الفريق الإضافة المرجوة، قائلاً، "عندما يلمس صلاح الكرة تنتظر منه دائما شيئا مميزا، فقد صنع العديد من الأهداف، ولدي ثقة كبيرة في قدراته، فهو الشخص القادر على صناعة أشياء عبقرية".

المدمر

"المدمر" هو لقب جديد منح سباليتى إلى محمد صلاح، في ظل قدرته الفائقة على استغلال المساحات الخالية في دفاعات المنافس، قائلاً، "محمد صلاح لاعب عظيم، لاعب مُدمِّر إن كان في أفضل حالاته ووجد مساحات".









الموضوعات المتعلقة

روما يجدد تعاقده مع دى روسى حتى 2019

الأربعاء، 31 مايو 2017 01:20 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة