أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل حسن مالك على ذمة التحقيق فى قضية الإضرار بالاقتصاد

الخميس، 04 مايو 2017 05:44 م
إخلاء سبيل حسن مالك على ذمة التحقيق فى قضية الإضرار بالاقتصاد رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامى، إخلاء سبيل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، على ذمة التحقيقات الجارية معه فى اتهامه بالإضرار بالاقتصاد القومى، والانضمام لجماعة مؤسسة على خلاف أحكام القانون، كما قررت المحكمة إخلاء سبيل كل من، كرم عبد الوهاب، وأحمد محمد سعيد، المتهمين معه فى القضية.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، قد وجهت لـ"مالك" عدة اتهامات، منها الانضمام لجماعة مؤسسة على خلاف أحاكم القانون، والتورط فى مخطط يستهدف الإضرار بالاقتصاد القومى للبلاد، من خلال تجميع العملات الأجنبية وتهريبها خارج البلاد، والعمل على تصعيد أزمة عدم استقرار سعر صرف الدولار، لإجهاض الجهود المبذولة من جانب الدولة لتحقيق الاستقرار الاقتصادى الذى ينشده الوطن.

جدير بالذكر أنا سيتم إخلاء سبيل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك بعد تسديد الكفالة المالية التى قدرتها المحكمة بـ20 آلف جنيه، إذا لم تستأنف النيابة على قرار إخلاء السبيل خلال 48 ساعة من قرار المحكمة، وذلك لعدم اتهامه على ذمة قضايا أخرى، وإذا استأنفت النيابة على قرار المحكمة، سيتم تحديد جلسة لنظر استئناف النيابة خلال يومين من تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني ضد كلاب أهل النار المرتزقة أعداء مصر و المصريين

تحيا مصر

خبر محزن و مقرف .... محدش يا شعب مصر العظيم يذعل من الإرهاب ولا من إلارهابيين ... المشكلة في القوانين العرجاء و القضاء الاكتع البطيء و الأحكام التافه التي لا تردع المجرميييييين و الخائنين .. تشريعات من سنة 1937م من زمن الهسهس و الحزمبل ..محدش يزعل من الحقيقة المؤلمه

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

قضايا الامن القومى يجب ان تكون بيد القضاء العسكرى

هذا قرار لا يمكن قبوله او الرضاء عنه ممن بخافون على الوطن\وبدون المساس بالقضاء او الخوض فيه اصلا يجب تحويل القضايا لمن يدركون ابعادها فى القضاء العسكرى الذى لا يهمه الا امن الوطن \وان شاء الله النيابة تطعن ويرفض خروجهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة