رئيس جامعة أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لإنشاء مبنى متكامل لكلية الطب الأسنان

الأحد، 07 مايو 2017 02:33 م
رئيس جامعة أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لإنشاء مبنى متكامل لكلية الطب الأسنان رئيس جامعة أسيوط يتفقد مبنى طب كلية الأسنان
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن انتهاء 75% من أعمال إنشاء مبنى جديد متكامل لكلية طب الأسنان، داخل الحرم الجامعي، وذلك في إطار حرص الجامعة على تقديم خدمة تعليمية وطبية داخل الكلية على أعلى مستوى من التطوير والحداثة . 
 
 
جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جعيص لمبنى كلية طب الأسنان، لتفقد أعمال المرحلة النهائية من إنشاء المبنى، وذلك بحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور إيهاب سيد عبد الحميد عميد الكلية . 
 
وشدد رئيس جامعة أسيوط ، فى بيان له ، على ضرورة متابعة أعمال التشطيب، والتأثيث على نحو يضمن سرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية من المبنى فى أقرب وقت ممكن تمهيداً لافتتاحه في القريب العاجل .
 
ومن جانبه أشارإيهاب سيد عبد الحميد عميد كلية طب الأسنان إلى أن مبنى الكلية مكون من ثلاثة أجنحة على امتداد أربعة طوابق لتغطيةالغرضين التعليمي والطبي، حيث يضم المبنى بجانب المكاتب الإدارية الخاصة بالكلية، قاعات دراسية ومعامل ومدرجات،بالإضافة إلى ما تضمه مستشفى الكلية من عيادات متخصصة في طب الأسنان، وملحق بالمبنى طابق سفلى يحوى مكان مخصص للسيارات، ومسجد ومزود بنظام تعقيم وتكيف مركزي وكافتيرا وصالة ألعاب رياضية للطلاب .
رئيس الجامعة خلال زيارة المبنى
رئيس الجامعة خلال زيارة المبنى

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

 

رئيس الجامعة يتفقد المبنى
رئيس الجامعة يتفقد المبنى

 

 

جانب من زيارة رئيس الجامعة
جانب من زيارة رئيس الجامعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة