اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة تطلق قافلة طبية مجانية بالعمرانية

الإثنين، 08 مايو 2017 03:57 م
اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة تطلق قافلة طبية مجانية بالعمرانية محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، قافلة طبية مجانية، لتقديم خدمة جديدة ضمن الدعم الطبى والعلاج المجانى لخدمة أهالى منطقة العمرانية، وتوفير الخدمة الطبية لهم.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور محمد فؤاد، المتحدث الرسمى باسم الوفد، فى بيان صادر عنه اليوم الاثنين، إن القافلة التى ينظمها الحزب ستتولى تقديم الدعم الطبى المجانى للمحتاجين من أهالى المنطقة، إذ تحمل معها كما كبيرا من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لإجراء الكشوف، مشيرًا إلى أنه فور الإعلان عنها وإطلاقها، التى بدأت فى السادس من مايو الجارى، وعليها إقبال كبير من جانب الأهالى ممن يريدون الاستفادة من الخدمات الطبية المتاحة لهم.

ولفت "فؤاد" إلى أن القافلة تشتمل على تقديم خدمات خاصة بالرمد والأسنان والجلدية والأطفال والتجميل، معلنا أن القافلة مستمرة فى عملها بالمجان بشكل كامل حتى التاسع من مايو، وذلك فى مقر الحزب بالعمرانية.

وأعرب المتحدث باسم حزب الوفد، عن سعادته بإطلاق تلك القافلة كنموذج خدمات جديد مقدم لأهالى الدائرة، خاصة مع ما يعانى منه المواطنون من مشكلات متعلقة بمنظومة الصحة والعلاج، مع ارتفاع أسعار الأدوية، مؤكدا استمرار الحزب فى تقديم كل ما بوسعه لإتاحة خدمات تليق بالمواطن المصرى، وتساعده على مواجهة ما يعانيه على كل الأصعدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة