محافظ الدقهلية : تطبيق خطط أمنية جديدة لمنع وقوع الحوادث الإرهابية بنطاق المحافظة

الثلاثاء، 09 مايو 2017 09:25 م
محافظ الدقهلية : تطبيق خطط أمنية جديدة لمنع وقوع الحوادث الإرهابية بنطاق المحافظة جانب من الاجتماع
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، على تعزيز اجراءات التأمين لكافه المنشآت الحيوية بنطاق المحافظة مشيرا لأهمية تفعيل منظومه كاميرات المراقبة بجميع المواقع لمتابعه الحالة الأمنية والتصدي لأية محاولات للخروج على القانون قبل وقوعها والتعرف على المرتكبين لها حال وقوعها.

ووجه "الشعراوي" بأهمية تغيير النمطية فيما يعرف بالدوريات الراكبة في الافراد وخط السير والاشكال لعدم وقوعها فرائس لأية أعمال اجراميه ارهابية.

وشدد المحافظ على أهميه العمل على وجود حرم آمن حول كافه المنشآت الحكومية والوحدات الإدارية لتيسير تنفيذ الاجراءات الأمنية والخطط الأمنية .

وقال "الشعراوي" ، أنه سيتم البدء قريبا في عمل حرم آمن حول مبنى المحافظة لتعزيز الخدمات الأمنية له من جميع جهاته ، مشددا على أهميه قيام الوحدات المحلية للتنسيق مع القطاعات الأمنية لتفعيل اجراءات الرقابة والسيطرة على منظومه الايجارات والوحدات والمنشآت المؤجرة لدى المواطنين.

وأوضح المحافظ أن التعاون تام ومتكامل مع القوات المسلحة بهدف دعم وتعزيز تنفيذ جميع الخطط الأمنية  في كافه المواقع بالتعاون مع كافه الاجهزة الأمنية بالمحافظة.

وثمن محافظ الدقهلية الجهود المتميزة والمستمرة لكافه الأجهزة الأمنية في كافه القطاعات الأمنية تأكيدا على هيبه الدولة وتنفيذا للقانون ، مشيرا إلى أن القضية الأمنية والاهتمام بها تأتى على رأس الاولويات، موضحا أن استتباب الأمن  هو المناخ الملائم لكافه اوجه العمل والانتاج والاستقرار لما يرسله من رسائل اطمئنان في نفوس المواطنين بشكل عام .

ووجه المحافظ بتنظيم حملات توعيه مكثفه للمواطنين لتعميق الحس الأمني ومشاركتهم بفاعليه في الابلاغ عن أية وقائع او احداث اخلال بالحالة الأمنية أوالخروج على القانون ومواجهتها وتنفيذ وتنظيم الدورات التدريبية الأمنية للأفراد القائمين على المنظومة الأمنية بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية والجهات الأمنية للتعرف على احدث الوسائل في المجال الأمني.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأمني الذي ترأسه محافظ الدقهلية، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة لاستعراض ومناقشه كافه القضايا المتعلقة بمتابعه تنفيذ الخطط الأمنية بالتنسيق والتعاون مع الاجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة.

حضر الاجتماع القيادات الأمنية ممثلين كافه الاجهزة الأمنية على مستوى المحافظة وممثلي القوات المسلحة ومسئولي قطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة.

وتقرر خلال الاجتماع اعداد التقارير الخاصة بالحالة الأمنية وموقف التامين الحالي واوجه القصور والمعوقات لإزالتها لتفعيل الخطط الأمنية التي تم اعدادها بكل دقه دون تقصير لأى سبب من الاسباب وعقد اجتماعات تنسيقيه دوريه مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية لتحقيق اهداف الخطط من خلال تحديد الاهداف المسئوليات والادوار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة