بالفيديو.. 10 أشياء ننتظرها بعد انتقال محمد صلاح إلى ليفربول.. الفرعون صفقة الموسم وأغلى لاعب عربى فى تاريخ اللعبة.. مصر تنقسم بين ريال مدريد وبرشلونة والريدز.. وديربى الميرسيسايد يتحول إلى الكلاسيكو

الخميس، 01 يونيو 2017 09:30 ص
بالفيديو.. 10 أشياء ننتظرها بعد انتقال محمد صلاح إلى ليفربول.. الفرعون صفقة الموسم وأغلى لاعب عربى فى تاريخ اللعبة.. مصر تنقسم بين ريال مدريد وبرشلونة والريدز.. وديربى الميرسيسايد يتحول إلى الكلاسيكو محمد صلاح وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ولاعب روما الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
 

وذكرت وسائل الاعلام الانجليزية والايطالية، أن رحيل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول بات "مسألة وقت" فى ظل تواجد رامى عباس وكيل أعمال اللاعب المصرى فى إنجلترا حالياً.

وبتلك المناسبة يستعرض التقرير التالى 10 أشياء ننتظرها بعد انتقال محمد صلاح إلى ليفربول..

 

غزو مصري لصفحات ليفربول ع "السوشيال"

ستحظى الصفحات الرسمية التابعة لنادى ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر"، انستجرام"، بمتابعة هائلة من الجماهير المصرية التى ستحرص على متابعة أخبار النادى أولاً بأول بشكل عام ومحمد صلاح بشكل خاص.

 

وينتظر أن تزداد أعداد المنضمين للصفحات الرسمية لنادى ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير حال إتمام صفقة انتقال "الفرعون المصرى" إلى "الريدز"، مثلما حدث عندم انضمام اللاعب لأندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين.

 

زيادة عدد المتابعين لمباريات ليفربول

مباريات ليفربول فى مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية ستكون محل انتظار الجماهير المصرية التى تحتشد خلف الشاشة الصغيرة بالمنازل والمقاهى لمتابعة نجمها المفضل محمد صلاح الذى سيسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه لإثبات جدارته باللعب فى أقوى دوريات العالم وهو الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وأن ما حدث خلال تجربته مع تشيلسى مجرد "سوء حظ".

 

جماهير مصر هتشجع ليفربول.. وإحنا معاهم

سيكون نادى ليفربول ثالث أكثر الأندية الأوروبية شعبية في مصر، حال انضمام محمد صلاح لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى القادم، بعد عملاقى الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيحظى ليفربول بمؤازرة كبيرة من جانب الجماهير المصرية التى تمنى نفسها بمشاهدة "الفرعون" وهو يقود "الريدز" نحو اعتلاء منصات التتويج.

 

يذكر أن الجماهير المصرية كانت تترقب مباريات روما الإيطالى مثلما تفعل مع ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين لمتابعة محمد صلاح الذى قدم أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مشواره الاحترافى فى أوروبا الموسم المنقضى بعدما سجل 15 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

الدورى الانجليزى يعود إلى الواجهة

سيعود الدورى الانجليزى إلى الواجهة مجدداً حال انضمام محمد صلاح إلى صفوف ليفربول، فعلى الرغم من تواجد الثلاثى المصرى محمد الننى ورمضان صبحى وأحمد المحمدى فى الموسم المنقضى مع أندية أرسنال وستوك سيتى وهال سيتى، إلا أن الشعبية الواسعة التى يتمتع بها محمد صلاح ستزيد من عدد المتابعين لمباريات "البريميرليج".

 

ليفربول أكثر الأندية الانجليزية شعبية فى مصر

المعروف أن نادى مانشستر يونايتد هو أكثر الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" شعبية فى مصر، لكن الوضع قد يتغير مع انضمام محمد صلاح إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قادماً من روما الايطالي.

الجماهير المصرية سترفع شعار "يلا بينا نشجع ابن البلد" حيث ستحرص على مؤزارة ليفربول الذى يتمتع أصلاً بشعبية متوسطة فى مصر.

 

لقاءات الكلاسيكو فى الدورى الانجليزي

ستنتظر الجماهير المصرية المواجهات النارية التى تجمع ليفربول بعمالقة الدورى الانجليزى مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي، حيث دائماً ما تكون تلك المواجهات محط أنظار العالم لما تحمله من إثارة ومتعة وأحياناً غزارة تهديفية.

 

وستأمل الجماهير المصرية أن ينقل محمد صلاح تألقه من الملاعب الايطالية إلى انجلترا، لاسيما وأن مثل هذه المباريات دائماً ما تكون بمثابة تقديم أوراق اعتماد اللاعبين لدى الجماهير.

 

مواجهات مصرية جديدة في الملاعب الانجليزية

ستشهد الملاعب الانجليزية مواجهات مصرية جديدة، لاسيما وأن الموسم المقبل سيشهد تواجد ثلاثة لاعبين مصريين حال انضمام محمد صلاح لصفوف ليفربول، في ظل تواجد محمد الننى مع أرسنال ورمضان صبحى مع ستوك سيتى، وقد ينضم إليهم أحمد المحمدى حال رحيله عن هال سيتى الذى هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" إلى أحد أندية الدرجة الممتازة.

 

ساديو ماني عدو المصريين

سيكون المهاجم السنغالي ساديو ماني عدو الجماهير المصرية، مثلما كان البرازيلي ويليان عندما كان محمد صلاح يلعب في صفوف تشيلسي الانجليزي.

وقالت الصحف الإنجليزية، أن تعاقد ليفربول مع محمد صلاح سيكون لتوفير البديل الأمثل لللاعب السنغالى ساديو ماني الذى تأثر أداء فريقه بغيابه عن الملاعب في الموسم المنقضى لمشاركته مع منتخب "أسود التيرانجا" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون قبل أن يصاب ويبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وستتمنى الجماهير المصرية جلوس ساديو مانى على مقاعد البدلاء أو إصابته من أجل مشاركة محمد صلاح فى المباريات.

الثأر من مورينيو

سيسعى محمد صلاح للثأر من البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى الحالى لنادى مانشستر يونايتد، على هامش مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى ليفربول والمان يونايتد.

جوزيه مورينيو، لعب دوراً كبيراًً فى عدم نجاح تجربة "الفرعون المصري" مع تشيلسى، بعدما عانى من جلوسه على مقاعد البدلاء تارة واستبعاده من قوائم المباريات تارة أخرى.

 

كلوب والفراعنة

لن يجد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، صعوبة فى التعامل مع محمد صلاح، حيث يدرك جيداً طبيعة اللاعبين المصريين، بعدما سبق و أن تعامل مع النجم المصرى محمد زيدان بمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة