أكرم القصاص - علا الشافعي

ولية أمر تشكو ارتفاع المصروفات الدراسية لإحدى مدراس حلوان ومخالفة القانون

السبت، 10 يونيو 2017 04:00 ص
ولية أمر تشكو ارتفاع المصروفات الدراسية لإحدى مدراس حلوان ومخالفة القانون مدرسة - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة مروة هاشم، ولى أمر تلميذ، شكوى بسبب ارتفاع المصروفات الدراسية لإحدى مدارس اللغات فى منطقة وادى حوف، مشيرة إلى عدم الالتزام بالنسب القانونية.

 

وأضافت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "نحن أولياء أمور مدرسة خاصة لغات بمنطقه وادى حوف بعد الالتزام  مصروفات بالزيادة بالنسب القانونيه فى رفع المصروفات".

 

وأشارت: "العام الماضى كانت المصروفات المدرسية شاملة الكتب والبوكلت 7500 وكانت المفاجأة العام الحالى وهو إعلان المدرسة أن المصروفات هذا العام 10090 لمرحلة الكى جى وطبعا ابتدائى أعلى، على الرغم أن تلك المصروفات غير شاملة الكتب ولا البوكلت".

 

وتابعت: "الأغرب من ذلك استطاعت المدرسة الحصول على موافقة بتلك المصروفات للعام الدراسى 2014 -2015 وفى انتظار الزيادة هذا العام، فماذا نفعل وقد أغلق حتى باب التحويلات من المدرسة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

9999
شكوى ولية أمر تلميذة بارتفاع المصروفات الدراسية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة