7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم خالد عبد العزيز
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الاخبار الهامة ،يرصد اليوم السابع أبرز 7 أخبار فيها والتي جاءت كالتالى :
 
 
 
 
بدأ وليد أزارو مهاجم نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى استخراج التأشيرة الخاصة بقدومه إلى القاهرة والانضمام للنادى الأهلى بشكل رسمى لمدة 4 مواسم مقبلة.
 
 
 
 
دخلت شركة "بريزنتيشن سبورت" بقوة في سباق الحصول على حقوق بث الدوري الإيطالي لكرة القدم، في الوطن العربي والشرق الأوسط، عقب نهاية التعاقد الحالي لرابطة الدوري الإيطالي للأندية المحترفة، مع الشبكة صاحبة حقوق البث.
 
وينتهي التعاقد الحالي مع نهاية موسم 2017/2018، قبل أن يتم طرح مزايدة جديدة على حقوق بث الدوري الإيطالي، الذي يعد واحدا من أبرز الدوريات الخمس اكبرى على مستوى العالم.
 
 
 
اتفق مسئولو ناديي الأهلي والدفاع الجديدي المغربي علي برنامج توقيع المهاجم الشاب وليد أزارو للقلعة الحمراء.
 
وتقرر أن يسافر شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي،  إلى مدينة الجديدة المغربية في السابعة مساء السبت المقبل من أجل حضور مؤتمر توقيع عقود أزارو.
 
ومن المقرر أن يُـقام مؤتمر التعاقد مع اللاعب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت المغرب، في نادي الجولف الملكي بمدينة الجديدة المغربية.
 
ويشهد المؤتمر الصحفي توقيع "بروتوكول توأمة" بين الأهلي ونادي الدفاع الحسني.
 
 
 
كشف محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، لزملائه فى المنتخب عن تلقيه عرضًا من بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الأيام الأخيرة للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
 
قال الننى للاعبى المنتخب إن أرسنال لا يمانع فى بيعه إلى دورتموند الألمانى بشرط الحصول على مقابل مادى كبير، لافتًا الى أنه يرحب بالانتقال إلى الدورى الألمانى.
 
 
 
حصل نادي الزمالك على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى المقلب بـ"دى ماريا" بعد مفاوضات مكثفة تمت بين الناديين فى الأيام الماضية .
 
ولم يوقع مسئولو الزمالك و الإسماعيلى العقود الرسمية الخاصة بانتقال إبراهيم حسن للقلعة البيضاء لكن مسئولو الأخير فضلوا الحصول على توقيع اللاعب لضمان عدم انتقاله لنادى آخر فى ظل دخوله دائرة حسابات عدة أندية منها النادى الأهلى .
 
 
 
حضر إيهاب جابر، مدير شئون اللاعبين بالاتحاد السكندرى، اليوم إلى مقر نادى الزمالك، برفقة بلال نظير وكيل أعمال الكونغولى كاسونجو، ليتسلم 12 مليون جنيه "كاش" من قلعة ميت عقبة، وشيك آخر بقيمة 3 ملايين جنيه وهى قيمة انتقال كاسونجو للقلعة البيضاء.
 
 
 
ينفرد "اليوم السابع"، بنشر لائحة النظام الأساسى المعروفة بـ"الاسترشادية" التى أعدتها اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة طبقاً لقانون الرياضة 71 لسنة 2017.
 
وأعلن خالد عبد العزيز عن إرسال اللائحة للأندية يوم الخميس القادم، وسنتعرض تلك النسخة النهائية التى وردت إلينا من اللائحة الإسترشادية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة