بالصور.. كيف عكست دنيا سمير غانم موضة "روج" السنة دى فى أحدث إعلانتها؟

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 04:00 ص
بالصور.. كيف عكست دنيا سمير غانم موضة "روج" السنة دى فى أحدث إعلانتها؟ دنيا سمير غانم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن إعلانات رمضان 2017 ستنافس المسلسلات من حيث ظهور عدد من ملامح الموضة فى مجال الأزياء والمكياج، وربما يكون ذلك بعد مشاركة عدد كبير من النجوم فى الإعلانات هذا العام، فكما ظهرت موضة ألوان ملابس الباستل فى عدد من الإعلانات، جاءت النجمة دنيا سمير غانم فى إعلان لجمع تبرعات لأطفال مرضى القلب لتعكس موضة أحمر الشفاه لعام 2017، بعدما ظهرت بـ 4 ألوان من أحمر الشفاه هم المتربعين على عرش موضة الميكب لهذا العام.

أحمر الشفاه الأحمر
أحمر الشفاه  باللون الأحمر

وكأن النجمة دنيا سمير غانم بدأت بترتيب الألوان، إذ ظهرت فى بداية الإعلان بأحمر شفاه باللون الأحمر الهادئ الذى يعد من أبرز ألوان أحمر الشفاه على مدار عامين، وفى 2017 ظهر هذا اللون بدرجته الفاتحة افتتحت بها دنيا الإعلان.

اللون الموف
اللون الروز

أما اللون البادى روز الهادئ فكان اللون الثانى الذى ظهرت به دنيا فى الإعلان، كما حرصت على وضع ملمع الشفاه ليظهر أحمر الشفاه بشكل لامع، وقد عاد هذا الشكل من جديد فى 2017 ليكون ضمن أبرز صيحات موضة الميكب بعدما كان الروج "المت" هو المسيطر فى السنوات السابقة، وذلك لا يمنه أن الروج "المت" مازال فى صدارة صيحات الموضة لميكب 2017.

درجات الكشمير
درجات الكشمير

وبالطبع جاءت درجات اللون الكشمير التى تميل إلى البنفسجى فى المركز الثالث، بعدما ظهرت بها دنيا فى ثالث شوت من الإعلان، ويعتبر هذا اللون الأكثر انتشارًا فى 2017 و وتقبل معظم الفتيات على هذه الدرجات لجمالها.

اللون النحاسى
اللون النحاسى

أما آخر ألوان أحمر الشفاه فكان من نصيب اللون النحاسى بدرجة قد تبدو غريبة، لكنها جاءت مناسبة للشخصية خاصة أن الألوان الغريبة بدأت فى الظهور فى 2017، وجاء ذلك فى عدد من عروض الأزياء العالمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة