بالصور.. أهالى "الأباظية" بالشرقية يطالبون بإنشاء مزلقان خوفا من الحوادث

الخميس، 15 يونيو 2017 01:00 ص
بالصور.. أهالى "الأباظية" بالشرقية يطالبون بإنشاء مزلقان خوفا من الحوادث أهالى "الأباظية" بالشرقية يطالبون بإنشاء مزلقان خوفا من الحوادث
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ أحمد عبد العال طه، المسئولين فى وزارة النقل، بإنشاء مزلقان أمام قرية الأباظية التابعة لمركز أبو كبير بالشرقية، مشيرا إلى أن أقرب مزلقان على بعد أربعة كيلومترات، مما يضطر المواطنين العبور من فوق شريط السكة الحديد، ويؤدى إلى وقوع العديد من الحوادث.

وقال أحمد عبد العال طه، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نحن سكان المنطقه سالفة الذكر، والذى تتكون من عدة قرى بإجمالى عدد سكان 75 ألف نسمة وتقع بين محطة أبو كبير ومحطه الغابة على طريق الصالحية ، حيث أنها ملازمة لخط السكه الحديد ، ولا يوجد بها  مزلقان عبور رسمى وجميع  سكان المنطقة بالكامل لديها فى الجهه المقابلة أراضى زراعية" .

وأضاف القارئ: "للأسف وقع العديد من الحوادث منذ عام 1991حتى الآن ، والتى تقدر بالمئات وجميع حالات الوفاة والإصابة مدرجة بمحاضر رسمية فى مركز شرطه أبوكبير ، وتحتاج الآرضى الزراعية إلى  مرور السيارات والجرارات فى الجهة المقابلة على مدار الساعة، ويستعمل الأهالى ذلك المعبر غير القانونى  مما يعرض حياتهم جميعا للخطر".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة أخرى توضح المزلقان فى قرية الأباظية
صورة أخرى توضح المزلقان فى قرية الأباظية

 

مزلقان غير رسمى فى قرية الأباظية
مزلقان غير رسمى فى قرية الأباظية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة