بالصور.. مأساة طفل بالمنوفية بدون فتحة شرج منذ 15 عاما وأسرته تحلم بعلاجه

الجمعة، 16 يونيو 2017 04:15 م
بالصور.. مأساة طفل بالمنوفية بدون فتحة شرج منذ 15 عاما وأسرته تحلم بعلاجه
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى صرخة جديدة أطلقتها ربة منزل بقرية كفر الشيخ خليل التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية، لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد حتى تتمكن من حل مشكلة نجلها، الذى ولد بعيب خلقى "بدون فتحة شرج" ليعانى المرار طوال 15 عاما حتى الآن، ويعامل على أنه طفل صغير يتم الاعتناء به وحمايته عن طريق الحفاضات المختلفة وكأنة طفل صغير.
 
 
وجهت نبيلة رمضان، والدة الطفل أحمد أيمن البالغ من العمر الآن 15 عاما، صرخة استغاثة جديدة من خلال "اليوم السابع"، بعد أن تم تقديم استغاثة لها فى ديسمبر الماضى، تحرك على خلفيتها العديد من المسئولين لمساعدة الطفل، ولكن سرعان ما انطفىأ النور أمام أعين الأم بعد العديد من رحلات السفر هنا وهناك فى سيناريو انتهى بالعودة إلى نقطة الصفر مرة أخرى.
 
 
 
وقالت الأم: "أخذت كل الإجراءات التى كانت بدايتها مثل نهايتها، وعدت مرة أخرى إلى نقطة الصفر، ونجلى فى حاجة إلى السفر خارج الدولة من أجل الحصول على العلاج الذى يساعدة على الحياة من جديد" .
 
 
وطالبت والدة الطفل، بأن يتم الاعتناء بنجلها، وأن يتم رعايتة كباقى الأبناء بالدولة، والذين يجدون الرعاية بالعديد من الأماكن المختلفة، وتريد أن يعيش نجلها مثل باقى أقرانة فى المدرسة، حتى لا يصاب بالعديد من الأمراض النفسية بالإضافة إلى المرض العضوى.
 
 
من جانبة قال الطفل أحمد أيمن: أريد أن أكون مثل أصحابى وأتمكن من العيش مثلهم وألعب معهم دون أن يكون هناك أى معوقات لى، وخاصة أننى أعيش باستخدام البامبرز، ولا أتمكن من الحياة بعيدا عنه، وبنظرة مملوؤة بالحزن على ما هو فيه قال: "يارب المسئولين يسمعونى ويساعدونى لأنى تعبت وماما تعبت أوى معايا وعايز أريحها بقى". 

 


 


 


 


 


 


 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة