طارق مصطفى يوجه رسائل إلى الننى وتريزيجيه قبل الموسم الجديد

الجمعة، 16 يونيو 2017 09:09 ص
طارق مصطفى يوجه رسائل إلى الننى وتريزيجيه قبل الموسم الجديد طارق مصطفى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية، مادة دسمة لوسائل الإعلام فى القارة العجوز، فى ضوء رغبة العديد من الأندية فى التعاقد مع الفراعنة، بعد المستويات الرائعة التى ظهروا عليها بالموسم المنقضى.

"اليوم السابع" حرص على الحديث مع طارق مصطفى نجم نادى الزمالك السابق، والمدير الفنى الأسبق لأندية الدفاع الجديدى المغربى والعروبة والفجيرة الإماراتيين، والذى وجه العديد من الرسائل للفراعنة الثلاثة حول مستقبلهم الاحترافي..

 

محمد صلاح

يُفضل طارق مصطفى، استمرار محمد صلاح مع نادى روما الايطالى أو الانتقال إلى الدورى الإسبانى "الليجا" بإعتبارهما المكانين الملائمين لإظهار القدرات الفائقة التى يتمتع بها اللاعب على الصعيد التهديفى والفني.

وقال نجم الزمالك السابق: "لاشك أن الانتقال لنادى ليفربول سيكون نقلة كبيرة لمحمد صلاح، لاسيما أن الدورى الإنجليزى هو الأقوى فى العالم، ولا يمكن لأى لاعب أن يتلقى عرضًا من أحد أندية القمة فى إنجلترا مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسى ويقابله بالرفض".

أضاف: "محمد صلاح هو نجم روما الأول بعد اعتزال فرانشيسكو توتى، وبإمكانه أن يصنع التاريخ مع هذا النادى الإيطالى العريق، الدورى الإيطالى والإسبانى يمنحان صلاح فرصة التألق فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها اللاعب، لاسيما أن مباريات الكالتشيو والليجا تعتمد على اللعب المفتوح، أما مباريات الدورى الإنجليزى فتعتمد فى المقام على القوة البدنية والالتحامات".

 

محمد الننى

طالب طارق مصطفى، محمد الننى بالبحث عن ناد آخر، حال استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباريات أرسنال الانجليزي، لاسيما أن الغياب عن المشاركة فى اللقاء سيؤثر بالسلب على أداء اللاعب.

وقال المدير الفنى السابق للدفاع الجديدى المغربي: "أتمنى أن يبحث محمد الننى عن ناد يحصل فيه على فرصة المشاركة فى المباريات وليس التواجد فى ناد كبير مثل أرسنال، الننى يمتلك العديد من المميزان مثل دقة التمرير، لكن عليه أن يطور من مستواه، وهذا لن يأتى إلا بالمشاركة فى المباريات، وأخشى ألا يحل على فرص المشاركة كثيرًا مع أرسنال فى الموسم المقبل".

 

محمود تريزيجيه

يرى طارق مصطفى، أن الدورى الألمانى سيكون مناسبًا للنجم المصرى محمود تريزيجيه، بعدما بات خارج حسابات أندرلخت البلجيكي، مطالباً إياه بإستكمال مشواره الاحترافى فى أوروبا وعدم العودة للنادى الأهلى.

وقال طارق مصطفى: "تريزيجيه لاعب رائع، يمتلك المقومات التى تؤهله للقيام بالأدوار الدفاعية والهجومية بالشكل الأمثل، ومثلما شاهدنا كيف تأثر أداء المنتخب الوطنى بغياب تريزيجيه أمام تونس فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون".

أضاف: "الدورى الألمانى سيكون مناسباً لتريزيجيه، فهناك سيكتسب العديد من الخبرات، كما سينجح فى التطوير من مستواه هناك، كما سيكون محط أنظار أندية أوروبا، أما الدورى التركى فهو ليس بالمحطة المناسبة للاعب مثل تريزيجيه، فهو يستحق التواجد فى دورى أقوى وأفضل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة