3 تصميمات مقترحة على كيت ميدلتون فى جولتها لشرق أوروبا.. تفتكرى هتختار إيه؟

الأحد، 18 يونيو 2017 06:00 ص
3 تصميمات مقترحة على كيت ميدلتون فى جولتها لشرق أوروبا.. تفتكرى هتختار إيه؟ فى جولتها لشرق أوروبا..تعرفى على 3 أطقم هتلبسهم الأميرة كيت
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن تبدأ جولة كامبريدج للأمير "ويليام" والأميرة" كيت" لزيارة بولندا وألمانيا فى يوليو القادم وتم تحديد خط سير الرحلة، وستتوقف الرحلات فى برلين وهامبورغ قبل عودة الزوجين إلى لندن فى 21 يوليو.

وتشتهر كيت بخياراتها الدبلوماسية الرقيقة التى تليق بالأميرات، حيث شهدت الجولات الملكية السابقة لها إلى الهند وكندا ارتداء مزيج من التصميمات المحلية نتاج المصممة الشهيرة البريطانية "ماكوين" والمصممة "إرديم" وهما الأقرب إلى قلب الأميرة.

وهناك 3 تصميمات يعرضها لنا موقع مجلة  "Vogue"البريطانية والذين تم عرضهم على الأميرة كيت كى تختار منهم ما يتناسب مع جولتها. نأمل أن تنال إعجاب الأميرة وهم نتاج 3 مصممات أزياء مختلفات.

1. جيل ساندر:

جيل ساندر

جيل ساندر

افتتحت ساندر أول متجر لها في هامبورغ فى عام 1967 وعمرها 24 عاما فقط، وكانت المصممة الشهيرة  "راف سيمونز" اّنذاك قد أخذت القيادة الإبداعية. وكان عرضها للأميرة عبارة عن  قطعة من القماش السيمون الأنيق الخفيف الناعم والخياطة المريحة مع وضع حزام بمنتصفه ليصبح فستاناً أنيقاً.

2. دوروثى شوماخر:

دوروثى شوماخر

دوروثى شوماخر

لفتت ملابس شوماخر الألمانية الأنيقة أنظار "كيرى واشنطن" و"أوليفيا وايلد"، فالملابس فاتحة اللون النهارية ذات الثنيات الكثيرة سوف تشعل دولاب الأميرة بالبهجة والرشاقة مع الحزام العريض فى وسطها.

3. أنيا كوتزنسكا:

أنيا كوتزنسكا

أنيا كوتزنسكا

بعد أن تخرجت من مدارس الأزياء فى باريس وروما عام 2010، جعلت "أنيا كوتزنسكا" اسماً لنفسها كمصممة أزياء بولندية رائدة باستخدام حياة المدينة في "وارسو" كمصدر إلهام لها. قد ترتدى ثيابها من لوحة الألوان السوداء والرمادية، وبالفعل قدمت للأميرة ملابس نهارية بسيطة وهو الـ"ـshirt dress" أى الشيميز الطويل ولونه أزرق جينز وتحته كولون أو شراب طويل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة