طارق الشناوى لــ"ON Live": أى مسلسل يناقش "الجاسوسية" لن ينافس "رأفت الهجان"

الأحد، 18 يونيو 2017 01:57 ص
طارق الشناوى لــ"ON Live": أى مسلسل يناقش "الجاسوسية" لن ينافس "رأفت الهجان" طارق الشناوى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال طارق الشناوى، الناقد الفنى، إن الكاتب وحيد حامد ضد الإخوان طوال عمره وهو ما ظهر فى كتاباته الكثيرة، وفجأة ظهر صوت يقول أن هناك توجها إخوانيا للكاتب، لافتاً إلى أن هناك تعصب من قبل المصرين بأن عبد الناصر لا يخطئ وذلك مستحيل بالمنطق.
 
وأضاف "الشناوى" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامج كل يوم، المذاع على فضائية ON Liveً أن مسلسل الزيبق أو أى مسلسل يتم إنتاجه عن التجسس سيظل ينافس المسلسل الرائع رأفت الهجان، والمسلسل يدخل فى منطقة الهزيمة بها أقوى من الانتصار، ونجمى المسلسل رائعين للغاية ويضيفون للدور الذى يأديه كلاً منهما.
 
وتابع أن مسلسل كلبش من المسلسلات الجيدة، لأن الإخراج هذا العام بالعمل الفنى للمثل أمير كرارة جيد للغاية، لافتاً إلى أن ياسمين عبد العزيز فنانة جيدة، وكان من المفترض أن تعود بقوة فى حالة رجوعها للعمل الدرامى بعد سنوات غياب، مشيراً إلى أن الفنان عادل أمام ما يفعله للعمل الفنى يكون للعالم وليس لمصر فقط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

و الله قلت كدة من زمان

فوق.استاذ طارق بيفهم فعلا.انا رايى اللى يكتب سناريو الأعمال الجاسوسية يكونوا أطباء او مهندسين زييى .مثلا اللى بيكتب x fileفى امريكا أطباء و مهندسين لان أدمغة العينات دية من البشر بتمتاز بالعمق و التامل و القدرة على ربط الأشياء ببعضها. فلازم على مصر ان نتجة فى نفس الاتجاة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة