بالصور ..محافظ بورسعيد يلزم أطباء مستشفى المصح البحرى بتوفير خدمة مميزة للمرضى

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:26 م
بالصور ..محافظ بورسعيد يلزم أطباء مستشفى المصح البحرى بتوفير خدمة مميزة للمرضى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، عدد من المستشفيات لمتابعة سير وانتظام العمل بها، وجاهزية جميع أقسام الطوارئ والاستقبال؛ حيث شملت الجولة المرور على مستشفيات المصح البحري والحميات ومستشفي النساء والولادة .

وأكد محافظ بورسعيد فى بيان له، على أهمية توافر كافة الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين وكذلك المعاملة الحسنة؛ مشدداً على تواجد أطقم الأطباء والتمريض طوال اليوم خاصة قي أقسام الاستقبال والطوارئ، وإلتقى المحافظ بعدد من المواطنين أثناء مروره على المستشفيات للإطمئنان على مستوى الخدمة لهم .

وأضاف المحافظ، أن جميع أفراد المنظومة الطبية بالمحافظة تعمل علي توفير خدمة لائقة ومتميزة للمرضى؛ مشيداً بمستوي الخدمة فى مستشفي المصح البحري، وانتظام العمل في جميع أقسامها .

وفي سياق آخر، أصدر محافظ بورسعيد توجيهاته لجميع رؤساء الأحياء ومدينة بؤرفواد بتكثيف حملات إزالة الاشغالات من الشوارع؛ وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق والاقسام المختصة .

ووجه رئيس الحي بازالة كافة الاشغالات المحيطة بمسجد مريم والتي تعيق حركة المواطنيين وكذلك قيام إدارة مرور بورسعيد بالتحفظ علي عدد من السيارات التي تستخدم فى غير الغرض المخصص له.

 

جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد (1)
جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد 

جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد (2)
جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد 

جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد (3)
جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد 

جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد (4)
جولة ميدانية لمحافظ بورسعيد
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة