بالصور.. إيمى سالم مفاجأة رمضان فى دور المذيعة سناء المصرى

الجمعة، 02 يونيو 2017 07:00 م
بالصور.. إيمى سالم مفاجأة رمضان فى دور المذيعة سناء المصرى إيمى سالم فى شخصية سناء المصرى
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الفنانة إيمي سالم تعيد اكتشاف نفسها في مسلسل " وضع أمني من خلال شخصية " سناء المصري " تلك المذيعة المشهورة التي تهتم بالغلابة والفقراء وتناقش مشاكل مجتمعها وتقدم الخير للجميع ولكنها بعيدا عن الكاميرا لها وجه آخر خفى. 

ايمي سالم في مسلسل وضع امني
إيمي سالم في مسلسل وضع امني

إيمي سالم في المسلسل قدمت صورة لبعض المذيعات ربما من يشاهدها سوف يعكس الشخصية ويقوم بعملية الإسقاط على أكثر من مذيعة نشاهدها فالبعض قال إنها ريهام سعيد والبعض الآخر قال منى الشاذلي وأسماء كثيرة يتخيلها المشاهدون .

ايمي سالم في شخصية سناء المصري
ايمي سالم في شخصية سناء المصري

إيمي سالم بعد تقديمها شخصية المذيعة "سناء المصري" نضجت فنيا واستخدمت كل أدواتها كممثلة ووظفت موهبتها في تلك الشخصية التي سوف تكشف الحلقات القادمة عن جوانب أخري في طبيعة شخصيتها فهي تقدم نموذجا واقعيا لمذيعات كثيرة نراهم في الشاشات بعضهن يكن على علاقة برجل من رجال الأمن ليسهل لها مهمتها مثلما شاهدنا اللواء صبري رجب الذي يساعدها ويبدو أن بينهما علاقة ما لم تظهر بعد.

عمرو سعد في مسلسل وضع امني في شخصية حسن الغريب
عمرو سعد في مسلسل وضع أمني في شخصية حسن الغريب

كما تقدم أيضا نموذجا للمذيعة التي تتظاهر بمساندة الناس ومساعدتهم ولكنها إما تتظاهر بذلك وإما لا تستطيع مثلما هي سناء المصري التي صورت حلقة عن مافيا الآثار ولكنها لم تتمكن من إذاعتها .

عمرو سعد وأيمي سالم في مشهد من مسلسل وضع امني الحلقة 6
عمرو سعد وإيمي سالم في مشهد من مسلسل وضع أمني الحلقة 6

إيمي سالم جمعتها مشاهد بالنجم عمرو سعد فور دخولها المستشفى أثبت خلالها أنها موهوبة وتتعايش مع الشخصية وتقدم لنا كل جوانبها كما أنها في مشاهد الفلاش باك تقدم أيضا وجها آخر نتعرف من خلاله علي تفاصيل أكثر وملامح أخرى في شخصيتها وشخصية حسن الغريب ولا نستطيع أن نقول عنها سوى أنها ممثلة موهوبة أثبتت من خلال هذا الدور المناسب لها عن قدرات لم تكن واضحة عليها من قبل . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة