جنون التصوير..أخطر صور سيلفى فى العالم "تقدر تجربها؟"

الخميس، 22 يونيو 2017 01:00 م
جنون التصوير..أخطر صور سيلفى فى العالم "تقدر تجربها؟" سيلفى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الصورة السيلفى جزء لا يتجزأ من تفاصيل حياة معظم الشباب، فلا تجد أحدهم يذهب إلى أى مكان إلا ويلتقط فيه صورة سيلفى ليشاركها مع أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع تبادل الصور، فأصبح السيلفى "فرض" فى كل الأوقات لتوثيق اللحظات التى يعيشها الإنسان، فبضغطة بسيطة على زر كاميرا الهاتف المحمول تلتقط صورة قد تصبح يوماً ما أهم صورة فى حياتك.

وهو الأمر الذى دفع الكثير من الشباب محبى المغامرة إلى الذهاب لبلاد مختلفة والقيام بأعمال خطيرة فقط من أجل التقاط "السيلفى" المتميز والذى سينال إعجاب الناس ورواد مواقع التواصل الإجتماعى، فبعد انتشار صور أخطر سيلفى فى العالم على موقع تبادل الصور انستجرام يبدو أن الأمر لم يصبح مجرد التقاط صور من أجل الذكريات ولكنه تعدى تلك الحدود بمراحل ليصل إلى حد الجنون.

سيلفى الطائرة
سيلفى الطائرة
1-سيلفى الطائرة: التقط هذا الطيار صورة سيلفى أثناء إحدى رحلاته، ويتضح من خلال الصورة شغفه لفعل هذا الأمر ففعله وأنتج لنا تلك الصورة.
 
سيلفى اثناء قيادة السيارة
سيلفى اثناء قيادة السيارة

2-سيلفى الطريق السريع: التقطت تلك الفتاة صورة  سيلفى أثناء قيادتها على الطريق السريع ومن الغريب أن شرطة المرور تسير خلفها وتشاهدها وهى تلتقط تلك الصورة أثناء القيادة ولكن كل ما يهم تلك الفتاة هو تسجيل تلك اللحظة والتقاط السيلفى.

سيلفى أعلى برج
سيلفى أعلى برج

3-سيلفى البرج: تحدت تلك الفتاة الجميع حيث صعدت إلى قمة برج عالٍ من أجل التقاط السيلفى بجانب أنها تحدت الجميع مرتدية الكعب العالى فى تلك الرحلة.

سيلفى ركوب الامواج
سيلفى ركوب الامواج
4-سيلفى ركوب الأمواج: من المفترض أن يكون كل تركيز ذلك الشاب فى كيفية عبوره الأمواج المنهالة أمامه ولكن يبدو أن التقاطه للسيلفى فى تلك اللحظة أهم عنده من المسابقة ومن حياته.
سيلفى على حافة بركان
سيلفى على حافة بركان

5-سيلفى البركان: هذا الشاب لم يلتفت لكونه على حافة الخطر وقام بالتقاط صورة سيلفى على حافة أحد البراكين فى إندونيسيا.

سيلفى غى مصارعة ثيران
سيلفى مصارعة ثيران

6- سيلفى مصارعة الثيران: لم يفكر فى أن الأهم هو الفرار من الثور الذى يهاجمه ولكنه قام بإخراج هاتفه المحمول وأسرع فى التقاط صورة سيلفى مع الثور فى إحدى مصارعات الثيران بإسبانيا.

سيلفى بعد سقوط طايرة
سيلفى بعد سقوط طايرة

7- سيلفى سقوط الطائرة: من الواضح أنه لا شىء يسمى وقت الخطر فهذا الشاب لم يمنعه سقوط الطائرة التى يركبها من التقاط سيلفى مع حطام الطائرة بعد سقوطه فى المحيط الهادى.

سيلفى مع الجمل
سيلفى مع الجمل

8- سيلفى الجمل: فى إحدى حدائق الحيوان فى ماليزيا قامت إحدى السائحات بالتقاط سيلفى مع جمل ولكن يبدو أنه كان جائعاً فخرجت الصورة بهذا الشكل.

سيلفى خطير
سيلفى خطير

9- سيلفى النار: يبدو أن الأمر وصل لحد الجنون فهذا الشاب حرص على التقاط صورة سيلفى لنفسه أثناء إحدى الحرائق التى نشبت فى منزله بدلاً من أن يقوم بإطفاء النار التى طالت ملابسه.

سيلفى مع أسد
سيلفى مع أسد

10- سيلفى الأسد: وصل الأمر إلى حد الخطورة والتهور فهذا الرجل التقط سيلفى مع أنياب أسد فى إحدى حدائق الحيوان المفتوحة فى جنوب أفريقيا.

سيلفى مع القرش
سيلفى مع القرش

11- سيلفى القرش: من الواضح أن روح المغامرة تلغى العقل والتفكير فهذا الرجل قام بالتقاط صورة سيلفى مع إحدى أسماك القرش المفترسة وكتب على حسابه الخاص على انستجرام معلقاً على الصورة "سيلفى مع صديقى المقرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة