مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات

الخميس، 22 يونيو 2017 06:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب موعد انطلاق موسم كرة القدم الجديد، واشتعلت سوق الانتقالات الصيفية بشدة، بعد اقتراب عدد من الصفقات المُنتظرة من الاكتمال، سواء فى الدوري الإنجليزي الممتاز أو فى الدوريات الخمسة الكبرى.

فيما يلى نرصد أهم أخبار سوق الانتقالات فى أوروبا:

إنجلترا

- مانشستر سيتي مستعد لبيع نوليتو، وليس إعارته، وسط ادعاءات اشبيلية بكونها على وشك الموافقة على خطوة استعارة المهاجم.

نوليتو
نوليتو

 

- رجح روبرت بيريز أسطورة أرسنال السابق، انتقال الشاب كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى، لصفوف المدفعجية، بالرغم من فرصه الكبيرة فى الانتقال لكبار أندية أوروبا وأبرزهم ريال مدريد، مؤكدًا أن فرصته فى اللعب ستكون أفضل فى ملعب الإمارات.

- اقترب النجم محمد صلاح من توقيع تعاقده بشكل رسمى، مع ليفربول الإنجليزى، ومن المتوقع اتخاذ تلك الخطوة خلال الساعات القليلة المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

- عاد النجم جون تيري مدافع تشيلسى للتدريبات بملعب كوبهام، فى انتظار صفقة جديدة خلال الصيف الجارى، بعد إعلان إدارة البلوز رغبتها فى رحيله.

جون تيرى
جون تيرى

 

إسبانيا                   

- أشارت التقارير الصحفية إلى أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، كان يرغب فى الانضمام لمانشستر سيتى الإنجليزى، بعد شعوره بالكثير من السوء فى إسبانيا، عقب إدانته فى قضية التهرب الضريبى وعقوبته بالسجن لمدة 21 شهرًا، وكونه أخبر إدارة الفريق الكتالونى بأنه كان قد عزم على ذلك القرار خلال الصيف الماضى.

ميسي
ميسي

 

- اقتربت إدارة برشلونة من التوقيع لـ لوكاس ليما لاعب خط وسط سانتوس البرازلى، بتعاقد لمدة أربع سنوات، فى يناير المقبل.

- أشارت تقارير الصحف الإسبانية إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، عزف عن قرار الرحيل عن الدوري الإسباني، بعد دعم فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى له، فى قضية التهرب الضريبى.

رونالدو
رونالدو


 

إيطاليا
 

- اقترب بليز ماتويدي لاعب وسط باريس سان جيرمان من الانضمام إلى يوفنتوس، وأفادت الأنباء بأن إدارة الفريق الباريسي وافقت على الصفقة.

 

ماتويدى
ماتويدى

ألمانيا

-  وجهت إدارة بايرن ميونخ الألمانى تحذيرًا شديد اللهجة للأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، والذى ينتهى تعاقده فى 2021، مؤكدة أنها ستتوجه بشكوى للفيفا حال تفاوض اى نادى معه بشكل غير قانونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة