"بناء فريق كبير".. شرط فيراتى للبقاء مع سان جرمان ورفض برشلونة

السبت، 24 يونيو 2017 03:33 م
"بناء فريق كبير".. شرط فيراتى للبقاء مع سان جرمان ورفض برشلونة فيراتى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر لاعب وسط نادى باريس سان جرمان الفرنسى، الإيطالى الدولى ماركو فيراتى، من أن "الوعود لا تكفى"، مشترطا أن يصبح فريقه "كبيرا" ليواصل مسيرته معه، وذلك فى تصريحات نشرت السبت.

 

وقال اللاعب لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "انطلاقا من أننى لا أرغب فى أن أرحل عن النادى الفرنسي بأى ثمن، ما أريد أن أراه هو ما إذا كانوا يشكلون فعلا هذه المرة فريقا كبيرا". وأضاف: "إذا كانت الحال كذلك سأكون سعيدا بالبقاء".

 

وتابع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما: "كل سنة يقولون إنهم يريدون أن يبنوا فريقا كبيرا لكن فى وقت لاحق نرى النتائج"، مؤكدا أن "الوعود لا تكفى. لكن هذه المرة إذا أنجز باريس سان جرمان مع هنريكى (فى إشارة إلى المدير الرياضى الجديد البرتغالى انتيرو هنريكي) فعلا ما يقوله، سأكون سعيدا جدا بالبقاء". وشدد على أنه: "فى نهاية المطاف، لا يرغمنى أحد على الرحيل".

 

وانضم فيراتى إلى نادى العاصمة الفرنسية عام 2012 من بيسكارا وتحول الى أحد أعمدته الأساسية. وفى موسم 2016-2017، خاض اللاعب 43 مباراة مع الفريق سجل خلالها ثلاثة أهداف.

 

وفى حين أن عقده يربطه بالنادى الفرنسى حتى 2021، إلا أن التقارير الصحافية تشير على نطاق واسع إلى رغبة فيراتى بالرحيل، وأنه أبلغ إدارة النادى الباريسى بذلك، وأن وجهته المقبلة ستكون نادى برشلونة الإسباني.

 

وفقد نادى العاصمة الفرنسية الذى يدربه الإسبانى أوناى إيمرى فى الموسم المنصرم، لقب بطولة الدورى المحلى الذى أحرزه لأربعة أعوام تواليا، لصالح نادى موناكو الذى توج بلقبه الأول منذ العام 2000. كما خرج سان جرمان من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا فى كرة القدم على يد برشلونة، إذ خسر إيابا على ملعب منافسه 1-6، بعدما كان قد تقدم ذهابا على أرضه بنتيجة كبيرة 4-صفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة