بالفيديو.. مدير حديقة الحيوان: استقبلنا 23 ألف زائر فى اليوم الثالث لعيد الفطر

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:37 م
بالفيديو.. مدير حديقة الحيوان: استقبلنا 23 ألف زائر فى اليوم الثالث لعيد الفطر الدكتور رشاد رحيم، مدير عام حديقة الحيوان بالجيزة
كتبت: منة الله حمدى – محمد أشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت حديقة الحيوان بالجيزة إقبالا كثيفا من المواطنين فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، كما شهدت انتشار عدد من سيارات الإسعاف داخل الحديقة، وذلك تحسبا لأى حالة طارئة خلال احتفالات المواطنين بثالث أيام عيد الفطر المبارك، بالإضافة لتواجد أمنى مكثف لقوات الأمن وانتشار أفراد الأمن الخاص بالحديقة داخلها لتأمين الاحتفالات.

وقال الدكتور رشاد رحيم، مدير عام حديقة الحيوان بالجيزة، إن الأمور مستقرة جداً داخل الحديقة ولا يوجد أى تجاوزات داخل الحديقة، حيث منعت الإجازات خلال أيام العيد وتم زيادة أعداد العاملين، كما أن الحديقة تفتح أبوابها خلال أيام العيد والإجازات من الثامنة وحتى السادسة مساء، هذا مع زيادة عدد أفراد الأمن الخاص بالحديقة من 15 فردا إلى 31 فردا.

 

وتابع "رُحيم" أن عدد الزائرين للحديقة فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك 23 ألف زائر من الثامنة وحتى الحادية عشرة صباحاً وهذا معدل مرتفع للزائرين فى هذا التوقيت.

 

وأضاف أن الحديقة شهدت خلال أيام عيد الفطر المبارك تكثف أمنى كبير فتوجد 3 جهات تشرف على تأمينها، الأول من الشركة الخاصة التى تعاقدت معها الحديقة والثانى أفراد أمن الحديقة أنفسهم والعاملين فيها والثالث تعاون الحديقة مع مديرية أمن القاهرة مما أدى إلى عدم وجود أى تجاوزات داخل الحديقة وذلك لإسعاد المواطنين واستمتاعهم بعيد الفطر المبارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة