للاطمئنان على سير العمل

رئيس الوزراء يتواصل مع محافظ الدقهلية بـ "الفيديو كونفرانس"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 07:26 م
رئيس الوزراء يتواصل مع محافظ الدقهلية  بـ "الفيديو كونفرانس" تواصل محافظ الدقهلية مع رئيس الوزراء بالفيديو كونفرنس
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

تواصل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس  الوزراء عبر "الفيديو كونفرانس"، في اطار متابعه رئيس مجلس الوزراء، مع المحافظين ،للاطمئنان على سير العمل التنفيذي في القطاعات المختلفة بنطاق المحافظات، ونتائج والمشروعات التي يتم تنفيذها والاستعدادات للاحتفالات بثوره 30 يونيو.

وأكد محافظ الدقهلية، خلال حديثه مع رئيس مجلس الوزراء، أن العمل التنفيذي في جميع القطاعات يسير بصورة متميزة مشيرا إلى أنه لم تحدث ايه تعديات على أملاك الدولة خلال فترة العيد سوى حالة بناء على أرض زراعية ،بمساحة واحد فدان و12 قيراط و10 أسهم وتم  التعامل معها وازالتها على الفور.

وأضاف المحافظ، أنه تم رفع كافه مخلفات إزالة التعديات بالمدن والمراكز في مقدمتها مدينه جمصه، والتي تعد المصيف السياحي الأوحد في الدقهلية ،مشيرا إلى أنه توافد عليه خلال فترة العيد أكثر من 600 الف مواطن، لأداء اجازة العيد.

وعن انتهاء موسم حصاد القمح أوضح المحافظ، أن الدقهلية حققت اكثر من المستهدف في توريد محصول القمح، وبلغت الكميه التي تم توريدها 244 الف طن بزيادة 14 الف طن عن المستهدف الذى كان يقدر 230 الف طن.

وتطرق الشعراوي، خلال حديثة مع رئيس مجلس الوزراء لاحتفالات المحافظة بذكري ثورة 30 يونيو ، مؤكدا إقامة احتفالات بجميع مراكز والمدن  ،بدءا من يوم الجمعة المقبل وحتى الأحد القادم فضلا عن الاحتفال الرئيسي بميدان النصب التذكاري بشارع الجيش ،وبمشاركه كافة الأجهزة وقطاعات المرافق.

من جهته أشاد رئيس الوزراء، بالجهود المبذولة في محافظه الدقهلية بجميع القطاعات، متوجها بالشكر لمحافظ الدقهلية على ما تم عرضه خلال الحديث عبر الفيديو كونفرانس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد عبدة

املاك الدولة لم تزال

واللة كل املاك الدولة زى ماهية يا سيادة رئيس الوزاراء ولا يتم ولا حالة واحدة على املاك الرى وخصوصا جنابية ميت عاصم اليمنى مركز منية النصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة