أكرم القصاص - علا الشافعي

مش كل الناس عايزة "تخس".. 5 أكلات هتساعدك على زيادة وزن جسمك

الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:00 م
مش كل الناس عايزة "تخس".. 5 أكلات هتساعدك على زيادة وزن جسمك أكلات تساعد على زيادة الوزن
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النحافة الشديدة عند السيدات هى مشكلة مزعجة، لا يحلم الجميع بإنقاص الوزن كما هو شائع، وهناك الكثير من السيدات يحلمن بـ زيادة وزن أجسادهن، خاصة ممن يعانون النحافة الشديدة،  وعلى عكس ما يظن البعض أن الأنظمة الغذائية الخاصة بزيادة الوزن أسهل من تلك الخاصة بإنقاصه، فالحقيقة أن زيادة الوزن أصعب من الريجيم العادى الذى تتبعه مظعم السيدات، لذلك نقدم لكِ مجموعة من الأكلات التى تساعدك على زيادة وزنك.

1. الأفوكادو:

الأوفكادو
الأوفكادو
الأفوكادو أصبح متواجد فى كل مكان، فكل حبة بها 10 غرام من الألياف وأكثر من ضعف البوتاسيوم للموز الذى يساعد على زيادة الوزن. وقد تبين أن الأفوكادو يخفض مستويات الكوليسترول، ويحد من مخاطر السرطان والسكرى، ويحسين من صحة الجلد.

2.  المكسرات:

مكسرات
مكسرات
له فوائد مثل الأفوكادو، حيث يوجد بالمكسرات نسبة كبيرة من الدهون الصحية القلب. فقط كوب واحد من المكسرات به 135 كيلو من السعرات الحرارية.

3. المكرونة:

المكرونة بالصوص الأبيض
المكرونة بالصوص الأبيض
المكرونة تعد من النشويات التى تساعد بصورة كبيرة على زيادة الوزن فهى تعتبر من المأكولات التى ينصح بالتقليل منها قدر الإمكان لذا فهى تعد خير مساعد لمن يريدون زيادة الوزن لذا احرصِ على تناول المكرونة فى الوجبات الرئيسية مع الجبن المبشور والصوص الأبيض.

4. الميلك شيك:

ميلك شيك
ميلك شيك
الميلك شيك وهو اللبن الكامل الدسم المحلى بعسل النحل والمضاف اليه الفواكه ووضعه فى الخلاط فهو غنى بالسعرات الحرارية ويعد من الأطعمة الممنوع تناولها للذين يحاولون إنقاص الوزن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة