مفاجأة.. تحقيق بريطانى يكشف: ثلج ستارباكس وكوستا يحوى "بكتيريا برازية"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 01:45 م
مفاجأة.. تحقيق بريطانى يكشف: ثلج ستارباكس وكوستا يحوى "بكتيريا برازية" سلسلة ستارباكس العالمية ـ أرشيفية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تحقيق بريطانى عن وجود "بكتيريا برازية" فى الثلج لدى 3 من أكبر سلاسل المقاهى فى العالم، وهم ستار باكس وكوستا وكافى نيرو.

وبحسب صحيفة الديلى تليجراف، اليوم الأربعاء، فإن تحليل عينات من المشروبات تم سحبها من أفرع مختلفة للمقاهى الثلاث فى بريطانيا، أظهر أنها ملوثة بنوع من البكتيريا البرازية، ذلك بحسب جماعة مراقبة تهتم بالمستهلكين تابعة لهيئة الإذاعة البريطانية بى بى سى.

وكشفت نتيجة التحليل أن البكتريا المسببة للأمراض المعوية، كانت موجودة فى 7 من 19 عينات تم سحبها من مقاهى كوستا و3 من 10 عينات فى كافى نيرو، وكذلك فى 3 عينات من أصل 10 تم سحبها من ستار باكس.

وقال تونى لويس، مدير معهد تشارترد للصحة البيئة، إن مستوى التلوث بالبكتيريا أثار إزعاجه بشدة، مشددة على أنه لا ينبغى لهذا النوع من البكتريا التى تمثل مصدر الأمراض للإنسان، أن يتواجد بأى مستوى فى المشروبات والمأكولات.

وعلق مديرو السلاسل الثلاث على نتائج التحليل، معبرين على انزعاجهم من النتائج، مؤكدين اتخاذهم تدابير جديدة لضمان مستوى النظافة. 

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

الحمدلله

هذا ما ذكرته في ردي على موقف مقاطعة الفراولة المصرية .. وقتها تحديت أن يخرج من عندهم من يكذبني .. حمدا لله وشكرا .. لا أكتب إلا عن علم وخبرة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية و الامان

كل المواد غذائية هي امانة بين ايادي كل من المزارع و الصانع و ملعون كل كلب يخون الامانة

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة