بالصور.."أحمد" يحول دراسته بالهندسة المعمارية لفن بناء المجسمات الصغيرة

الخميس، 29 يونيو 2017 03:43 م
بالصور.."أحمد" يحول دراسته بالهندسة المعمارية لفن بناء المجسمات الصغيرة استخدام البسكويت والمجسمات الصغيرة
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بتقنية عالية ودقة شديدة، يقوم الطالب أحمد عصام، بتكوين لوحة فنية بديعة من خلال الجمع بين المجسمات الصغيرة وبعض الخامات المادية كاللعب البلاستيكية، أو قطع الطعام.

أستخدام الأقلام الرصاص
أستخدام الأقلام الرصاص

بدأ أحمد الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الهندسة، العمل على تطوير موهبته فى فن بناء المجسمات الصغيرة أو مايعرف بال"الفن المصغر"، منذ عام تقريبا.

استخدام البسكويت والمجسمات الصغيرة
استخدام البسكويت والمجسمات الصغيرة
 
 
الوان خشبية
ألوان خشبية

وعن موهبته يقول أحمد :"أنا بحب صناعة المجسمات المعمارية، نظرا لدراستى، وفى وقت فراغى بحب أعمل المجسمات الفنية، وعملت ورشة تصوير كاملة".

استخدام البسكويت
استخدام البسكويت

يستخدم أحمد فى موهبته مجسمات صغيرة الحجم على هيئة أشخاص يتم شراؤها من المكتبات الكبيرة، ويقوم برسم اللوحة الفنية من خلال تركيبها ودمجها مع بعض الأشياء المادية التى نستهلكها يوميا فى حياتنا العادية.

عمل فنى للقارئ
عمل فنى للقارئ

ويعتمد هذا النوع من الفن فى المقام الأول على الفكرة ثم تأتى المجسمات وجودة التصوير لإبراز جمال اللوحة الفنية التى تم تركيب عناصرها بشكل معين.

فن بناء المجسمات الصغيرة
فن بناء المجسمات الصغيرة
مجسم صغير على لوحة كمبيوتر
مجسم صغير على لوحة كمبيوتر

وشارك أحمد فى العديد من المعارض التابعة للجامعة، وسيسافر إلى روما للمشاركة فى معرض "rome summer school" المتخصص فى عروض "الفن المصغر".

لوحة فنية باستخدم علبة دواء
مجسم فنى باستخدم علبة دواء

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

لوحة فنية تجسد الأطباء
مجسم فنى  يجسد الأطباء
 
مجسم معمارى
مجسم معمارى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة