بالصور.. شكوى من مراقبى الثانوية العامة بقنا من ازدحام وسوء الاستراحات

السبت، 03 يونيو 2017 07:00 م
بالصور.. شكوى من مراقبى الثانوية العامة بقنا من ازدحام وسوء الاستراحات شكوى من مراقبى الثانوية العامة بقنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا بعض المراقبين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا، المقرر بدؤها غدًا الأحد من سوء الاستراحات، من حيث زيادة عدد المقيمين بالاستراحة الواحدة، وكذلك سوء التهوية والمراتب والأسرة.

 

وأكد المراقبون الذين بدؤوا فى التوافد لاستلام استراحتهم للعمل غدا الأحد كمراقبين على امتحانات الثانوية العامة أن الاستراحات غير مؤهلة، حيث تم وضع ما يقرب من 10 أسرة داخل الاستراحة الواحدة دون مسافات بينها، لافتين إلى أن الأسرة غير صالحة وكذلك دورات المياه بالإضافة إلى سوء التهوية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا أن الاستراحات الخاصة بمراقبى الثانوية العامة تم تجهيزها على أكمل وجه بجميع ما يحتاجه المراقب خلال فترة الراحة

 

وأضاف عثمان، خلال تصريحاته الخاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاستراحات مجهزة بثلاجات وبوتاجازات ومراوح وأسرة، لافتًا أنه شدد على نظافة الاسرة والاستراحات وتغيير الفرش للمراقبين بشكل يومى، مضيفًا أنه شدد أيضًا على نظافة دورات المياه، مؤكدًا أنه فى حالة تلقى أى شكاوى يتم حلها على الفور.

 

وأشار عثمان، أن محافظة قنا أنهت كافة الاستعدادات بشكل كامل ونهائى لامتحانات الثانوية العامة، لافتًا إلى أن عدد الطلاب المقيدين لدخول امتحانات الثانوية العامة على مستوى مراكز المحافظة  15 ألفًا و713 طالبًا وطالبة.

 

 وأضاف عثمان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد اللجان التى ستعقد من خلالها الامتحانات 44 لجنة  على مستوى مراكز المحافظة مؤكدًا أنه يشرف عليها 3200 ملاحظ بمختلف اللجان، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز  33 استراحة  لاستقبال الملاحظين من خارج المحافظة وتجهيزها بكافة المستلزمات وتوفير مراوح لكل الاستراحات، لافتًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الامتحانات لتلقى أى شكاوى خاصة بالامتحانات.

 

وأضاف عثمان، أن هناك تعليمات مشددة لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، ومنها مراعاة ارتفاع درجة الحرارة بالمحافظة من خلال توفير المراوح باللجان وأبعاد مكان جلوس الطلاب عن أشعة الشمس المباشرة.

 

وأشار عثمان، أنه تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز بشكل يومى لكافة المراقبين بالمحافظة.

 

.بوتاجاز باحدى الاستراحات
.بوتاجاز بإحدى الاستراحات

2.جانب من استراحات المراقبين بقنا
2.جانب من استراحات المراقبين بقنا

3.اسرة المراقبين باستراحات نجع حمادى
3.أسرة المراقبين باستراحات نجع حمادى

4.شكوى من تكدس الاسرة بالاستراحة الواحدة
4.شكوى من تكدس الأسرة بالاستراحة الواحدة

5. 10 اسرة بالاستراحة الواحدة
5. 10 أسرة بالاستراحة الواحدة

6.شكوى من سوء دورات المياه
6.شكوى من سوء دورات المياه
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة