للعناية ببشرتك..اعرفى فوائد الحمام الجاف على الجلد

السبت، 03 يونيو 2017 06:00 ص
للعناية ببشرتك..اعرفى فوائد الحمام الجاف على الجلد صورة أرشيفية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يعرف الكثير من الناس الحمام الجاف، فمن المعتاد أن يأخذ أى شخص حماماً بارداً عند الاستيقاظ فى الصباح، ولكن إذا قمت بتخصيص 10 دقائق قبل أن تأخذ حمامك اليومى وقمت بتمرير فرشاة الجسم على جسمك سيفيد ذلك بشرتك كثيراً.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعتبر الحمام الجاف بمثابة مقشر طبيعى للبشرة، فوفقاً لتقرير نشره موقع "بولد سكاى" الهندى أوضح أن للحمام الجفاف فوائد كثيرة فى العناية بالبشرة وتخليص الجسم من خلايا الجلد الميتة، ومن أهم فوائده:

1- تقشير الجسم:

يعتبر من أهم فوائد الحمام الجاف أنه يعتبر مقشر طبيعى للجسم، لذا قم بتمرير الفرشاة الجافة على جسدك يومياً بداية من القدم وحتى رأسك وستتمكن بذلك من التخلص من خلايا الجلد الميتة.

2- تنشيط الدورة الدموية:

يمكنك عن طريق الحمام الجاف تنشيط الدورة الدموية يومياً فتعطيك مظهر الشباب وتمد الجسم بالنشاط والصحة. فاحرص كل صباح على استعمال فرشاة الجسم الجافة وخاصة فى منطقة البطن والأرداف فبذلك تنشط الدموية وتعطى البشرة نعومة ونضارة.

فرشاة جافة للحمام الجاف
فرشاة جافة للحمام الجاف

3- ينقى الجلد:

فإن الحمام الجاف ينقى الجلد من الأتربة والسموم التى لحقت به على مدار اليوم، فالتمرير الدائم للفرشاة الجافة على جسمك يعمل على تنقية البشرة وإزالة السموم من مسام البشرة والسماح للزيوت الطبيعية بالظهور على سطح الجلد مما يرطب البشرة ويعطيها نعومة ونضارة.

تقشير جاف للجسم
تقشير جاف للجسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة