ياسمين عبد العزيز "تقلب موازين الضحك" بـ"هربانة منها" على ON E

السبت، 03 يونيو 2017 08:00 ص
ياسمين عبد العزيز "تقلب موازين الضحك" بـ"هربانة منها" على ON E ياسمين عبد العزيز
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ياسمين عبد العزيز نجمة منحها الله أسلوبًا متميزًا فى تقديم الكاركترات الكوميدية بتفرد، دون غيرها من النجمات.. هى الوحيدة التى تدخل القلب مباشرة.. وما إن تظهر على الشاشة حتى ترسم ابتسامة عريضة على الشفاه وتجلجل الضحكات من القلب وكأن إطلالتها تتحول ليد سحرية "تزغزغ" المشاهد فيقع على الأرض ضحكا.

ياسمين فى هربانة منها
ياسمين فى هربانة منها

 

ياسمين عبد العزيز نجحت بمسلسلها الجديد "هربانة منها" فى إعادة البهجة، و"لمة" العائلة من جديد وقت الإفطار ليتابعون العمل ويضحكون من "قلوبهم" بعيدًا عن سخافات برامج المقالب، وهذا ليس جديدا عليها فهى النجمة التى يهرع إليها جمهور العائلات فى السينما، ولم يسبق لنجمة فى السنوات الأخيرة أن صمدت فى مشهد المنافسة أمام نجوم الشباك من الشباب سوى ياسمين.

افيش هربانة منها
افيش هربانة منها

 

"هربانة منها" يؤكد براعة ياسمين عبد العزيز، وقدرتها على كسر التابوهات التقليدية للفن الكوميدى، حيث قدمت الكوميديا بإتقان بعيدًا عن التصنع والتكلف، وبشكل عصرى يتماشى مع مفردات المجتمع وواقعه بحركاتها ونظراتها وإيفيهاتها وأسلوبها الكوميدى المميز الذى يعشقه الملايين فى الوطن العربى.

ياسمين
ياسمين

 

ياسمين عبد العزيز سجلت هدفا فى الدراما التليفزيونية بمسلسل "هربانة منها" المعروض حاليا على ON E، بعد ابتعاد دام سنوات طويلة عن الدراما، إذ ظهرت قبل 16 عاما فى مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة القديرة سناء جميل، وقبله مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع سميرة أحمد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة