7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 30 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك سموحة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الجمعة  30 / 6 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، وجاء أبرز 7 منها، تعادل سموحة مع زيسكو الزامبى وتعقيد موقفه من الصعود لربع نهائى بطولة الكونفدرالية، وتعادل إنبى مع الإنتاج الحربى.
 
 
 
 
 
تعادل إنبى مع الإنتاج الحربى بدون أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.
 
 
 
 
 
رحب السفير المصرى بزيمبابوى مؤيد الضلعى ببعثة فريق الزمالك، حيث حرص على مرافقة البعثة منذ وصولها استعدادا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها بعد غد، الأحد، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
انتهت مباراة سموحة وزيسكو الزامبي بالتعادل الإيجابي 1-1 خلال المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، والتى جاءت ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
 
 
 
اعتذر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المقاصة، عن عدم تدريب المنتخب الأوليمبى خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى مفاوضات من مسئولى الجبلاية.
 
 
 
 
 
قرر مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى صرف 100 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك عقب التعادل مع الشرقية بهدفين لكل فريق فى المباراة التى اقيمت عصر الأمس، التى ضمنت لأبناء السيد البدوى البقاء فى الدورى الممتاز.
 
 
 
 
 
أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه رفضه التفريط فى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجارى، سواء على سبيل الإعارة أو عن طريق البيع النهائى.
 
 
 
 
 
حرص حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على تفقد أرضية ملعب هيرو ستاديوم، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في الثالثة عصر غدا "السبت"، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.








الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الجمعة، 30 يونيو 2017 03:00 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 29 يونيو 2017 11:30 م

7 أخبار رياضية لا تفوتك

الخميس، 29 يونيو 2017 03:00 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة