بالصور.. 5 ديكورات شرقية هتغير شكل حمامك من موضة 2017

الأحد، 04 يونيو 2017 03:30 م
بالصور.. 5 ديكورات شرقية هتغير شكل حمامك من موضة 2017 ديكورات شرقية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة تعشق الجمال وتسعى لتحقيقه فى كل شىء سواء فى شكلها أو منزلها، ودائمًا ما تسعى الفتيات المقبلات على الزواج لتجهيز منزلهن بشكل مختلف و تحقق فيه عناصر الكمال، ولاشك أن قطع الديكور من شأنها تغيير شكل المنزل وإضفاء لمسة جمالية عليه، وفى الوقت الذى تحرص فيه بعض الفتيات على تجهيز منزلها بستايل مودرن، تفضل أخريات قطع الديكور الشرقية ويحاولن تنسيقها مع ستايل المنزل، ويعتبر المطبخ والحمام من أبرز الأماكن التى تحتار الفتيات فى اختيار قطع ديكور مناسبة لها.

وإن كنتِ من محبى الديكورات الشرقية، إليكِ أفكار بسيطة لديكورات الحمام:

1- السجادة:

اختارى سجادة شرقية بألوانها المتعارف عليها مثل النبيتى و الزيتى والبيج وضعيها فى حمامك بدلًا من "الدواسات" الصغيرة التى باتت تقليدية.

السجادة
السجادة

2- إن كنتِ تبحثين عن شكل مميز للحمام اختارى النجفة الكريستال والشمعدان و ضعيهم بشكل أنيق حتى تحصلين على إضاءة مختلفة تضفى على حمامك لمسة جمال.

الشمعدان  والبرواز
الشمعدان والبرواز

3- الفازة الشرقية الأصيلة بدرجات اللون الأزرق يمكن أن تكون قطعة ديكور أنيقة لحمامك، كما يمكنك استخدامها مع أشكال صنابير المياه التى تحمل الطابع الشرقى.

الفازات
الفازات

4- لا تتردين فى اختيار مرآة مذهبة تشبه مرآة السفرة وضعيها فى حمامك، وضعى معها قطع صغيرة للديكور واستمتعى بجو مختلف فى حمامك.

مرآه مذهبة
مرآه مذهبة

5- النجفة النحاسية القديمة وشكل اللمبات الصغيرة يمكن أن تكون قطعة ديكور ووحدة إضاءة أنيقة ومختلفة فى حمامك.

نجف
نجف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة