"مستقبل وطن" يطلق حملة لتوزيع شنط رمضان على الفقراء بالمحافظات

الأحد، 04 يونيو 2017 10:25 ص
"مستقبل وطن" يطلق حملة لتوزيع شنط رمضان على الفقراء بالمحافظات النائب محمود سعد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، عن توزيع عدد كبير من الشنط الرمضانية على المواطنين، فى إطار جهود الحزب لتخفيف الأعباء عن الأهالى بالمحافظة.

وقال "مستقبل وطن"، فى بيان صادر عن الحزب، اليوم الأحد، إن أمانة مركز حوش عيسى بالبحيرة وزعت 300 شنطة مواد غذائية على المحتاجين والفقراء بمناسبة شهر رمضان، إيمانا من الحزب بدوره لتخفيف أعباء المعيشة فى ظل حالة الغلاء التى تمر بها البلاد، وفى إطار تواجد الحزب بين المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم، ومحاولة تذليل العقبات والعمل على حل المشكلات قدر المستطاع.

وأطلق حزب مستقبل وطن بأمانة كوم حمادة، برعاية محمود سعد عضو مجلس النواب عن الحزب، حملة موسعة لتوزيع شنط رمضان الغذائية على شرائح غير القادرين والأكثر احتياجا بمركز وقرى كوم حمادة، فى حين قامت أمانة بدر بتجهيز 300 شنطة رمضان لتوزيعها بالمركز والوحدات الحزبية بالقرى دعما من شباب الحزب وبرعاية النائب عبد الهادى بعجر.

وفى السياق نفسه، وزعت أمانة حزب مستقبل وطن فى أبو المطامير بالبحيرة، تحت رعاية أشرف رشاد رئيس الحزب، ومحمود مرعى أمين عام المحافظة، ووليد هاشم أمين عام أبو المطامير، الدفعة الأولى من الشنط على الأهالى بالمركز، فيما نظمت أمانة المنيا عددا من الندوات عن دور المرأة فى مكافحة الإرهاب بمراكز مغاغة ومطاى وسمالوط وملوى.

وقالت رحاب سراج، أمين المرأة بمحافظه المنيا، إن حزب مستقبل وطن يرى أن للمرأة دورا مهما فى مواجهة الإرهاب، إلى جانب دورها فى تربية وتنشئة أبنائها تنشئة سليمة.

وأشار نور حتة، أمين مستقبل وطن بالمنيا، إلى أن هذه الندوات تأتى بناء على خطة موضوعة من قبل الأمانة المركزية، لتنفيذها فى كل المحافظات، مؤكدا أن الإرهابيين ليسوا فقط من يحملون السلاح، وإنما كل من يمدونهم بالسلاح ويقدمون لهم الدعم والغطاء السياسى والأيديولوجى، متابعا: "الإرهاب لا دين له، وعلى الشعب المصرى أجمع الوقوف وراء قيادته وجيشه فى محاربة الإرهاب لتجفيف منابعه والتصدى للإرهابيين بالفكر السليم وتجديد الخطاب الدينى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة