"التجمع": قطع العلاقات مع قطر خطوة إيجابية.. ويؤكد: دويلة دأبت فى دعم داعش

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:55 ص
"التجمع": قطع العلاقات مع قطر خطوة إيجابية.. ويؤكد: دويلة دأبت فى دعم داعش السيد عبدالعال رئيس حزب التجمع
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب التجمع تأييده الكامل لقرار الحكومة المصرية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دويلة قطر، قائلا: "القرار الذى اتخذته الحكومة المصرية وحكومات السعودية والإمارات والبحرين يمثل خطوة إيجابية ومستحقة ضد بؤرة معادية تكرس جهودها لدعم الإرهاب وتمويله وتسليمه وتعادى كل موقف عربى يواجه الإرهاب والإرهابيين" .

 

وأضاف الحزب، فى البيان الذى أصدره صباح اليوم الاثنين، أن دويلة قطر دأبت على مساندة داعش والقاعدة وزعانفهما سواء فى العراق أو سوريا أو ليبيا أو تشاد وكانت مخابراتها هى وحليفاتها تركيا مصدر التسليح لهذه القوى الإرهابية ".

 

وشدد حزب التجمع، على تأييده لهذه الخطوة المستحقة على ضرورة استمرار حشد التأييد الدولى لهذه الإجراءات والسعى نحو استكمال محاصرة هذه الدويلة حتى تنصاع لإرادة المجتمع الدولى فى محاربة  الإرهاب ومحاصرته ومنع تسليمه أو تحويله، وأن تكف عن أن تكون ملجأ للإرهابيين من جماعة الإخوان الإرهابية وأمثالهم وأن تكون محطة ونقطة ارتكاز وانطلاق للمؤامرات الإيرانية التى تحاك ضد دول المنطقة .

 

واختتم بيان قائلا:"ستبقى مصر دومًا بشعبها الواعى وحكوماتها الوطنية درعاً للأمة العربية ضد أعداء الخارج والخونة فى دويلة قطر" .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة