باحث سعودى: قطر سوف تمر بأزمة اقتصادية رهيبة

الإثنين، 05 يونيو 2017 10:38 م
باحث سعودى: قطر سوف تمر بأزمة اقتصادية رهيبة تميم - قطر
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور نايف العساكر الباحث السعودى فى الشئون المتطرفة، إن قطر تعيش مأزق اقتصادي رهيب بعد قطع العلاقات معها، مطالباً الكويت بأن بأن تسلك المسلك الخليجى لمقاطعة قطر تأديبا ًلها.

وأوضح خلال تصريحات تليفزيونية، إن النظام القطرى تاريخ أسود، وساعدت العناصر الإرهابية فى ليبيا، حتى ذاقت ليبيا الأمرّين، مشيراً إلى أن النظام القطرى يدعم تنظيمات داعش وجبهة النصرة وتنظيم القاعدة وجماعة الإخوان دعماً مالياً وإعلامياً.

وذكر أن قطر حاولت زعزعة الأمن المصرى بشتى الطرق وحاولت مضايقتها خارجيا وداخليا، لافتاً إلى أن قناة الجزيرة تبث وتدعم الإرهاب، والعالم كله يسمى داعش بهذا الإسم، إلا  أن قناة الجزيرة تطلق على تنظيم داعش الإرهابى "دولة إسلامية".

وأشار العساكر إلى أن قطر شريكة بالدماء التى أريقت بالدول العربية، مضيفاً أن قطر قبل أن تظلم الشعوب العربية فإنها تظلم الشعب القطرى بالتصرفات غير المسئولة والحمقاء.

وأوضح العساكر، أن قطر سوف تمر بأزمة اقتصادية رهيبة وسوف ترتفع الأسعار ارتفاعاً مشيناً، لافتاً إلى أنه إذا استمرت قطر فى تصرفاتها الإرهابية سيكون  هناك تصعيداً ضدها من جانب الدول العربية.

ولفت إلى أن الإخوان يمرون بأزمة بين ساكت لا يستطيع أن يصرح بشئ وبين إخوانى يرفض التقسيم، ويمرون بأسوأ لحظاتهم، وسيتم محاصرة عناصر الإخوان بالدول العربية، ودول الخليج سوف تبادر بمحاسبتهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة